recent
أخبار ساخنة

افضل 5 العاب اندرويد شبيه ببجى موبايل بشكل كبير جدا وافضل منها فى الجرافيك وجودة الصورة والفريمات تعرف عليهم الان 2021

افضل 5 العاب اندرويد شبيه ببجى موبايل بشكل كبير جدا وافضل منها فى الجرافيك وجودة الصورة والفريمات تعرف عليهم الان 2021





اللعبة الاولى 

تحميل لعبة Disorder الجديدة 

كسب الخبرة والاعتمادات من المرتزقة أو قتل لاعب. مع خيارات متنوعة ، يمكنك ترقية كل من السلاح والقدرة على التكيف مع ساحة المعركة المتغيرة باستمرار. قم بتقوية نفسك من نقطة الهبوط حتى تكون مستعدًا لمحاولة التحكم في صومعة الصواريخ.



اللعبة الثانية 


تحميل لعبة Super Mecha Champions لا تتعجب عندما تواجه خصمك مرتديا انسان الى 

Super Mecha Champions هي لعبة حركية متعددة اللاعبين تشبه PUBG Mobile و Fortnite و Garena Free fire. مرة أخرى ، تواجه ما يصل إلى 100 من المعارضين حتى يتبقى شخص واحد فقط على قيد الحياة ، ولكن هناك تطور بسيط. ستشعر بإثارة المباريات المثيرة التي لا تتوقف بينما تقفز خلف عناصر تحكم الروبوتات العملاقة - تمامًا كما هو الحال في Evangelion.




اللعبة الثالثة 

تحميل لعبة Game for Peace أو لعبة بابجى الصينية حملها وهكر حسابك بدون باند نهائيا جرب على حسابك الاساسى 2021

إنها لعبة محمولة للمنافسة العسكرية تم تطويرها بواسطة Tencent Light Speed ​​& Quantum Studios. وهي تشيد بسكاي ووريورز (في إشارة إلى القوات الجوية الصينية) الذين يدافعون عن المجال الجوي الوطني.




اللعبة الرابعة 


تحميل لعبة Ride Out Heroes جمعت بين بابجى وفورت نايت فى كل شىء

Ride Out Heroes هي لعبة "معركة ملكية" حيث يقوم ما يصل إلى 100 لاعب بمطاردة بعضهم البعض في عالم خيالي مع عشرات الأسلحة والدروع والجرعات والأشياء المفيدة الأخرى. اقتل خصومك بالفخاخ المتفجرة ومهارات الهجوم الخاصة وجميع أنواع الحيل.




اللعبة الخامسة 


تحميل لعبة  Cyber Hunter هذه اللعبة يلعبها ملاين لانها تعمل للجوالات الضعيفة 


Cyber ​​Hunter هي لعبة حركة متعددة اللاعبين تم تصميمها بشكل وثيق على غرار Fortnite ، حيث تقاتل من أجل حياتك ضد ما يصل إلى 100 من المعارضين في نفس الوقت. تجري هذه المعركة في جزيرة ضخمة مليئة بالأسلحة والمركبات والأشياء الأخرى التي يمكنك استخدامها لصالحك.



google-playkhamsatmostaqltradent