recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة شبيه بابجى Cyber Hunter للجوالات والهواتف الضعيفة اخر اصدار 2021

تحميل لعبة  Cyber Hunter هذه اللعبة يلعبها ملاين لانها تعمل للجوالات الضعيفة 


Cyber ​​Hunter هي لعبة حركة متعددة اللاعبين تم تصميمها بشكل وثيق على غرار Fortnite ، حيث تقاتل من أجل حياتك ضد ما يصل إلى 100 من المعارضين في نفس الوقت. تجري هذه المعركة في جزيرة ضخمة مليئة بالأسلحة والمركبات والأشياء الأخرى التي يمكنك استخدامها لصالحك.


طريقة اللعب في Cyber ​​Hunter قابلة للتخصيص بالكامل. على سبيل المثال ، تطلق الأسلحة تلقائيًا بشكل افتراضي ، وفي هذه الحالة كل ما عليك فعله هو القلق بشأن هدفك ؛ ولكن يمكنك تنشيط الوضع اليدوي إذا كنت تفضل ذلك. يمكنك أيضًا الاختيار من بين عدة أنماط للعب مخصصة للمركبات.


يتمثل الاختلاف الرئيسي بين Cyber ​​Hunter وألعاب Android المماثلة الأخرى مثل PUBG أو Rules of Survival في أنه يمكنك إنشاء جميع أنواع المباني ، تمامًا كما هو الحال في Fortnite. يمكنك بناء السلالم والجدران والأرضيات والأسقف والمزيد باستخدام الموارد التي تجمعها أثناء اللعب.



تمامًا مثل الألعاب الأخرى في هذا النوع ، يمكنك اللعب بمفردك أو في أزواج أو مع فرق مكونة من أربعة أفراد. لكن بغض النظر عن طريقة لعبك ، فإن هدفك هو نفسه دائمًا: أن تكون آخر من يقف. للقيام بذلك ، سيكون لديك الكثير من الأسلحة تحت تصرفك (رشاشات ، بنادق ، مسدسات ، بنادق ، إلخ) ومركبات (سيارات ، قوارب ، مركبات ATV ، إلخ).


👌Cyber Hunter🐱‍🏍
😍 حجم الملف 3238m😍
🌹إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.🌹
google-playkhamsatmostaqltradent