recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Farlight 84 شبيه فورت نايت من العاب السنة الجديدة 2021

تحميل لعبة Farlight 84 الاسطورية والمحتلة المركز الاول للكثير من الناس


Farlight 84 هي لعبة حركية متعددة اللاعبين تغرك في معارك تضم أربعين لاعبًا حيث يفوز آخر رجل يقف باللعبة. نحن نتحدث عن معركة ملكية تشبه إلى حد بعيد Fortnite و Omega Legends و Cyber ​​Hunter. ومع ذلك ، تتميز Farlight 84 بصورها الملونة ، بالإضافة إلى تنوع الأسلحة والمركبات المتاحة لك.




عالم ما بعد المروع في انتظارك. ضع في اعتبارك أن الموارد شحيحة وأن القصف مستمر. الهدف من اللعبة هو الشيء المعتاد في هذا النوع: جمع الأسلحة والمعدات على الخريطة للتخلص من الأعداء والوصول إلى المناطق الآمنة. تعتبر المناطق الآمنة مهمة للغاية لأنك ستستمر في خسارة الأرواح إذا كنت خارج دوائر اللعبة.






يعد نظام الطاقة المتوفر في Farlight 84 أحد الميزات التي تجعله فريدًا. تتضمن خريطة اللعبة العديد من نقاط إعادة شحن الطاقة التي تتيح لك استخدام jetpack الخاص بك بالإضافة إلى ترقية الأسلحة والدروع. استخدم jetpack الخاص بك للتقدم بسرعة أفقيًا وعموديًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك رفع مستوى أسلحتك إذا حصلت على نسخ من الأسلحة التي لديك بالفعل.




Farlight 84 هي لعبة معركة ملكية مسلية للغاية تتيح لك خوض معارك ضارية ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. أفضل جزء هو أنك لست مضطرًا للعب بمفردك ، لأن العنوان يتيح لك الاستمتاع بفرق من لاعبين أو أربعة لاعبين. أيضًا ، يستحق عدد المركبات ذكرًا خاصًا نظرًا لأن جميعها تشتمل على خصائص مختلفة: سرعة أكبر ، وتسليح متضمن ، وسعة نقل أكبر ، إلخ.




☄🌠Farlight 84☄🌠
😍 حجم الملف 846m😍
🌹إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.🌹
google-playkhamsatmostaqltradent