recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Fortnite اللعبة المنتظرة اخر تحديث 2021 للهواتف وللجوالات

تحميل لعبة Fortnite بدأت كألعاب الحاسوب فى العالم وصاحبة فكرة القتال الاولى

في Fortnite Battle Royale ، أنت تنظر إلى قتال متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث يشارك 100 لاعب في معركة مروعة من أجل البقاء حتى يتبقى لاعب واحد فقط. هذه المرة ، تأتي لعبة Fortnite Battle Royale في نسخة معدلة من نظام Android بواسطة استوديو Epic Games. في حالة جيدة ، لم يتم تغيير أي من المشاهد الأصلية أو نظام اللعبة ، وبقيت سليمة تمامًا على هاتفك الذكي.



أكبر ميزة جديدة بخصوص ألعاب Battle Royale الأخرى هي إمكانية إنشاء مبانٍ في منطقة لعبتك. استخدمها كملاذ ، وابحث عن الذخيرة ، وراقب ظهرك. ستحتاج إلى التقاط المواد الأساسية لتجميع الجدران والمنحدرات المؤقتة. في هذه الأثناء ، ستحتاج إلى التعامل مع حاجز غير مرئي ينتقل من الامتداد إلى الانكماش ، وهو مصمم لإبقائك على أصابع قدميك وفي حركة مستمرة طوال كل مباراة.




تم تعيينها على محرك Unreal Engine 4 ، من حيث التأثيرات المرئية ، هذه اللعبة مماثلة لنظرائها في أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم. ليس ذلك فحسب ، بل إن نظام تسييل الأموال بالكامل هو نفسه أيضًا. هذه اللعبة مجانية تمامًا ، بصرف النظر عن التحسينات الجمالية للشراء التي يمكنك الحصول عليها من خلال الشراء داخل التطبيق. والأفضل من ذلك ، تقوم Epic Games بتجميع اللعب المتقاطع بين الإصدارات ، مما يعني أنه يمكنك المشاركة في معارك PvP مع مشغلات أخرى على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و Xbox One و iOS و Android.



تعد Fortnite Battle Royale بالفعل واحدة من أفضل الألعاب في عام 2018. تم توقيت إصدار Android الخاص بها لزيادة عدد متابعيها الهائل للاعبين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.


google-playkhamsatmostaqltradent