recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Super Mecha Champions لعبة صينية سوف تصعق من شدة جمال كل تفصيلة بها اخر سنة 2021

تحميل لعبة Super Mecha Champions لا تتعجب عندما تواجه خصمك مرتديا انسان الى 


Super Mecha Champions هي لعبة حركية متعددة اللاعبين تشبه PUBG Mobile و Fortnite و Garena Free fire. مرة أخرى ، تواجه ما يصل إلى 100 من المعارضين حتى يتبقى شخص واحد فقط على قيد الحياة ، ولكن هناك تطور بسيط. ستشعر بإثارة المباريات المثيرة التي لا تتوقف بينما تقفز خلف عناصر تحكم الروبوتات العملاقة - تمامًا كما هو الحال في Evangelion.


كما هو متوقع ، فإن طريقة اللعب في Super Mecha Champions تشبه أيضًا ألقاب باتل رويال الأخرى. الأمر متروك لك للبقاء على قيد الحياة والصمود أمام كل أعدائك في جزيرة تصبح أصغر وأصغر كلما لعبت. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سوف تحتاج إلى حمل أكبر عدد ممكن من الأسلحة المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة. حافظ على ذكائك عنك لتبقي نفسك على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة واحذر من قضاء الكثير من الوقت خارج منطقة اللعب ، حيث سيؤدي ذلك إلى إنهاء شريطك الصحي بسرعة كبيرة.


يتمثل الاختلاف الرئيسي في لعبة الفيديو هذه فيما يتعلق بالعناوين المماثلة الأخرى في إمكانية التحكم في مجموعة من الروبوتات العملاقة. في الواقع ، يمكن لكل شخصية من Super Mecha Champions استدعاء ميكا الخاصة بهم للمعركة من داخلها. لتفعيل هذه القوة ، سوف تحتاج إلى الانتظار حتى تمتلئ العلامة ، على الرغم من أنه يمكنك تحميلها بشكل أسرع عن طريق اختيار بعض العناصر المحددة أو عن طريق القضاء على منافسيك. يؤدي استدعاء هذا الروبوت إلى زيادة نسبة بقائك بشكل كبير بفضل قدرات التدمير الهائلة التي يمكنه استخدامها.


Super Mecha Champions هي معركة ملكية ممتازة. لديها ما يكفي من سحرها الشخصي لتبرز من بين حشد الألعاب المماثلة ، مما يجعلها لعبة رائعة مع جماليات الرسوم المتحركة ورسومات مذهلة. اقفز إلى عالم من الحركة بلا توقف ستستمتع به إما بمفردك أو ضمن فريق.


👌Super Mecha Champions🐱‍🏍
😍 حجم الملف 2057m😍
🌹إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.🌹
google-playkhamsatmostaqltradent