recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Ride Out Heroes لعبة تصويب خورافية مالم تجده فى الالعاب ستجده هنا لعام 2021

تحميل لعبة Ride Out Heroes جمعت بين بابجى وفورت نايت فى كل شىء


Ride Out Heroes هي لعبة "معركة ملكية" حيث يقوم ما يصل إلى 100 لاعب بمطاردة بعضهم البعض في عالم خيالي مع عشرات الأسلحة والدروع والجرعات والأشياء المفيدة الأخرى. اقتل خصومك بالفخاخ المتفجرة ومهارات الهجوم الخاصة وجميع أنواع الحيل.


تعد أنظمة التحكم في Ride Out Heroes قياسية ضمن هذا النوع. باستخدام ذراع التحكم الموجود على يسار الشاشة ، يمكنك التنقل ، وباستخدام أزرار الإجراءات على اليمين ، يمكنك شن هجمات. أثناء قيامك ببناء مهاراتك ، ستفتح أزرارًا جديدة لمزيد من الهجمات المتقدمة التي تظهر على الشاشة.


أحد العناصر المميزة لـ Ride Out Heroes التي تميزها حقًا عن البقية هو ما يحدث عندما تخسر. بدلاً من الموت ، تتحول شخصيتك إلى تنين صغير. إذا بقيت على قيد الحياة لمدة 15 ثانية كتنين صغير غير مؤذٍ ، فإن شخصيتك المتوفاة سابقًا ستبعث تلقائيًا ، وستعود إلى اللعبة. لسوء الحظ ، إذا تم إسقاطك كتنين صغير - فستنتهي اللعبة.



العامل الرئيسي الآخر في Ride Out Heroes الذي يبرز من ألعاب 'battle royale' القياسية هو الطريقة الفريدة التي يتعامل بها مع المركبات. بدلاً من العثور على سيارات متناثرة حول كل مستوى ، ستلتقط ما يشبه صدفة الديناصورات التي تنبض بالحياة كديناصور حقيقي عندما تستدعيه بالضغط على زر.



👌Ride Out Heroes🐱‍🏍
😍 حجم الملف 1438m😍
🌹إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.🌹
google-playkhamsatmostaqltradent