recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Creative Destruction المنافسة الاولى للعبة بابجى موبايل اخر تحديث 2021

تحميل لعبة Creative Destruction الخورافية قم بالبناء وشراء الجزر والعب مع اصدقائك



Creative Destruction هي لعبة "battle royale" مستوحاة بشكل واضح من Fortnite. هنا ، يمكن لما يصل إلى 100 لاعب خوضها في جزيرة مليئة بالأسلحة ، لكن لا يمكن إلا لشخص واحد أن ينجو منها على قيد الحياة. كالعادة في مثل هذه الألعاب ، يمكنك أن تلعب ضد الجميع أو في فرق.




طريقة اللعب في Creative Destruction عمليا مطابقة لـ PUBG أو بشكل أكثر تحديدًا Fortnite (أو Fortcraft بالطبع). يمكنك استخدام سلاحك الرئيسي للحصول على الموارد حول المكان ، وكسر أي شيء تراه: السيارات ، والمباني ، والأشجار ، وما إلى ذلك. باستخدام هذه الموارد ، يمكنك بسرعة بناء جميع أنواع الهياكل ، باستخدام الجدران والأسقف والأرضيات والسلالم.




في Creative Destruction ، لديك ترسانة هائلة متاحة لك مع أنواع مختلفة من البنادق والمسدسات والمدافع الرشاشة وبنادق القنص والبنادق الهجومية ، وكلها متوفرة بألوان مختلفة تمثل مستوى ندرتها. من الممكن أيضًا استخدام دروع الطاقة ومجموعات الإسعافات الأولية والقنابل اليدوية وغيرها من الملحقات. كل شيء لعبة عادلة وسيحسن من فرصتك في البقاء على قيد الحياة.


Creative Destruction هو عنوان ممتاز يمكن مقارنته بسهولة بالالعاب الكبيرة من هذا النوع لأجهزة Android مثل PUBG و Knives Out. في الواقع ، رسومات اللعبة مذهلة - على نفس مستوى العديد من عناوين لوحات المفاتيح أو أجهزة الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، عند بدء اللعبة ، يمكنك الاختيار من بين نماذج مختلفة من الشخصيات ، والتي يمكنك تخصيصها مع استمرار اللعب.

👌Creative Destruction🐱‍🏍
😍 حجم الملف 2532m😍
🌹إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.🌹
google-playkhamsatmostaqltradent