recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Knives Out AIR هذه اللعبة الاسطورية من افضل الالعاب للجوالاات الضعيفة اخر اصدار 2021

تحميل لعبة Knives Out AIR شبيه بابجى موبايل عام 2021


Knives Out AIR هي لعبة حركية متعددة اللاعبين يقاتل فيها ما يصل إلى مائة لاعب من أجل بقائهم على قيد الحياة. هذه هي النسخة الخفيفة من لعبة `` Knives Out '' الشهيرة في المعركة الملكية ، لذا حتى الهواتف الذكية الأساسية يمكنها الاستمتاع بالحركة.


لا يختلف هذا الإصدار المصغر من Knives Out كثيرًا عن اللعبة الأصلية ، نظرًا لأنه يحتوي على نفس الميزات: خرائط جماعية حيث يتعين عليك القتال لتكون آخر من يقف ، سواء بمفرده أو في فريق. لن يجد عشاق ألعاب المعارك الملكية مثل PUBG Mobile أو Fortnite فرقًا كبيرًا فيما يتعلق بإمكانية اللعب. عليك أن تبحث عن أسلحة ومعدات تسمح لك بالقتال ضد باقي اللاعبين. كل هذا مع التقدم نحو مناطق آمنة في الجزيرة. لا تنس أن نصف قطر الحركة يتقلص مع مرور الدقائق.


شخصيتك ماهرة بشكل لا يصدق ويمكنها إطلاق جميع أنواع الأسلحة ، واستخدام القنابل اليدوية ، وجميع أنواع الأشياء ، وحتى قيادة المركبات المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة. اجلس خلف مقود سيارات أو شاحنات أو عربات صغيرة أو دراجات نارية مختلفة. وإذا لعبت مع فريق ، فيمكنك اختيار أن تكون الطيار أو مساعد الطيار الذي يساعد زملائه في الفريق بالأسلحة.


إحدى نقاط البيع الرئيسية في Knives Out AIR هي أوضاع اللعب المتعددة التي تميزها عن بقية الملوك. ليس فقط لأنه يحتوي على أكثر الأوضاع الأصلية ، ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع بالأحداث المؤقتة بناءً على سلسلة الأنيمي الأكثر شهرة: Evangelion و Attack on Titan و Tokyo Ghoul ...

👌Knives Out AIR🐱‍🏍
😍 حجم الملف 1643m😍
🌹إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.🌹
google-playkhamsatmostaqltradent