recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Disorder الجديدة 2021 للاندرويد اقوى الالعاب التى تنافس بابجى وكول اوف ديوتى

تحميل لعبة Disorder الجديدة 

كسب الخبرة والاعتمادات من المرتزقة أو قتل لاعب. مع خيارات متنوعة ، يمكنك ترقية كل من السلاح والقدرة على التكيف مع ساحة المعركة المتغيرة باستمرار. قم بتقوية نفسك من نقطة الهبوط حتى تكون مستعدًا لمحاولة التحكم في صومعة الصواريخ.


مرحبا بكم في الفوضى.
العام هو 2030 ، وأصبحت الحرب المعيار العالمي الجديد. في صراع مستمر على الأسلحة النووية وغنائم الحرب ، تلتقي فصائل متعددة بعضها البعض في ساحة المعركة. في هذه الحرب التي لا نهاية لها ، تتداخل العدالة والخطيئة ولا يفلت أحد من تيار العنف. كجندي من النخبة ، حان الوقت لحمل السلاح والقتال إلى جانب زملائك في الفريق!


تم بناء مواقع جديدة في المستقبل القريب تمامًا ، مثل الأطلال ومحطات الرادار وصوامع الصواريخ للمعارك تحت عنوان الحرب. كجندي في هذا العالم ، يمكنك أن تتعهد بولائك لثلاثة فصائل مختلفة تمامًا: Pale Knights ، Ghost Puppets ، و Cadaver Unit ، مع الكشف عن المزيد. كل عضو من الفصائل المسلحة لديه خلفية خلفية خاصة به لك لكشفها. الخير أو الشر ، الخيار متروك لك!


تعاون مع زملائك للتنافس ضد مجموعات العدو. هل تذهب مباشرة إلى صومعة الصواريخ أو ترتفع بأمان لتنزيل القواعد واحدة تلو الأخرى؟ الأمر كله متروك للتعاون الاستراتيجي مع زملائك في الفريق! فكر في قدميك ، واعثر على استراتيجيات هجوم بديلة وقم بتكييف التشكيلة بنفس الأهمية لانتزاع النصر.

فيديوا تجريبى للعبة 


🎉تحميل لعبة Disorder🎉
✨ حجم الملف 1540m✨
🌹إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.🌹
google-playkhamsatmostaqltradent