recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Cyber Fire: Battle Royale الجديدة لعام 2021 لاجهزة الاندريود لعبة اسطورية

تحميل لعبة Cyber Fire: Battle Royale


* Battle Royale Mobile PVP Shooting games online هي ألعاب إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في عالم ما بعد المروع. ننسى القيود. تجد نفسك في وسط ملحمة المعارك. يشعر التشويق أرض معركة ضخمة في صحراء بعيدة تثير. العب في أوضاع التصوير الجديدة-منفردا أو ثنائي (نعم ، يمكنك مشاركة ألعابك عبر الإنترنت مع الأصدقاء!). تطوير أفضل استراتيجيات TPS. خطط للهجوم والهجوم من المباني والبقاء على قيد الحياة في ألعاب الرماية مجانا.
ضرب أهداف إطلاق النار ، وجمع الغنائم ، والبحث عن المعارضين ، وبناء الدفاعات. سوف ضوابط بندقية بسيطة وكذلك قدرات خاصة توفر مطلق النار الخاص بك مع الكثير من الفرص للبقاء على قيد الحياة! ألعاب الرماية المجانية على الإنترنت!


سيكون لديك لمحاربة المعارضين خطيرة. لذلك ، والتحقق من المهارات الخاصة بك ، ومستوى لهم، وتظهر منافسيه العسكرية الخاصة بك ما كنت قادرا على! خذ المعارك الأكثر عنفا ، واطلاق النار على المزيد من frags ، وهزيمة خصومك في هذه اللعبة النار الحرة.
خيارات التنقل المختلفة للخرائط وألعاب المغامرة للعمل على منطقة عدوك ، والهجوم ، والدفاع ، والهزيمة.
رسومات حية ، بارزة ، ومنمقة يجلب الإثارة إضافية لجميع الألعاب بندقية باردة كنت تلعب هنا.


أسلوب اللعب في Cyber ​​Fire: Battle Royale هو نفسه كما هو الحال في أي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث: يمكنك التحرك في جميع أنحاء الخريطة باستخدام عصا التحكم الافتراضية الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة ، بينما تقوم بضبط العرض عن طريق تحريك إصبعك حولها. على الجانب الأيمن من الشاشة. الأزرار التي تراها على اليمين تتيح لك أيضًا الجري والقفز والتصويب والتصويب.

فيديو تجريبى للعبة 


🎉Cyber Fire: Battle Royale🎉
✨ حجم الملف 252m✨
🌹إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.🌹
google-playkhamsatmostaqltradent