recent
أخبار ساخنة

تحميل جميع اصدارات لعبة هيتمان Hitman لاجهزة الكمبيوتر من ميديافاير

تحميل لعبة هيتمان Hitman جميع الاصدارات لاجهزة الكمبيوتر من ميديافاير 

لعبة Hitman 

سلسلة Hitman تتحدث عن قصة العميل 47 المتميز ببدلته السوداء ، قفازيه السود ، قميصه الأبيض وربطة عنقه الحمراء . العميل 47 أصلع تماماً ببشرة شاحبة وعيون زرقاء . حسب ملفه في ICA من لعبة Hitman: Absolution يبلغ طوله 1.88 متر وفِي رواية Hitman: Enemy Within وُضِع وزنه على انه 85 كيلو جرام . ولكن ما يميز العميل 47 حقاً هو رمز الباركود الموشوم خلف رأسه الباركود يحمل الرقم 640509-040147 ولكن ما معنى هذا الرقم ؟ الجزء الاول ” 640509 ” يعبر عن تاريخ مولده بالأسلوب شهر/يوم/سنة . اما الجزء الثاني فالرقم 04 يدل على انه من السلسلة الرابعة Series IV اما الرقم 01 في يدل على انه اول مستنسخ في السلسلة والرقم 47 يدل على الترتيب الذي تم استنساخه به ، وايضاً تدل على رقم النسخة هو .العميل 47 ظهر في عدة افلام وسلسلة ألعاب و روايتين لها لكن في هذه المقالة سنتحدث عن قصته في الألعاب .

عن لعبة Hitman 

سلسلة Hitman بدأت عام 2000 وتحديداً في يوم 19 نوفمبر بلعبة Hitman: Codename 47 اللعبة تم تطويرها حصرياً لأجهزة الحاسب الشخصي . تصنف سلسلة Hitman على أنها سلسلة أكشن و تسلل ولكنها قامت بصناعة هوية مميزة لنفسها منذ بداية هذا التصنيف. في حين ان ألعاب أخرى مثل ( Metal Gear Solid , 1998) ركزت على التنقل المكاني و البقاء بعيداً عن الانظار وسلسلة Thief وتحديداً (Thief II, 2000) قامت بإدخال الظلال و الأصوات إلى أسلوب اللعب ( الـGameplay ) , لعبة Hitman الصادرة عام 2000 اخذت نهجاً مختلفاً . لن تقوم بالاختبأ خلف الصناديق أو في الظلال , ولكن ستقوم بالوقوف أمام أنظار الجميع بمساعدة زيّ تنكر وستقوم بالهجوم على أعدائك وهم غير مدركين . متعة اللعبة كانت في إلى أي مدى من الإزعاج وتكوين الفوضى ستصل , ما هي أعلى قتلة جرأة تستطيع القيام بها . بعدد كبير من الطرق سلسلة Hitman ترسم خطوط صلة بألعاب Castle Wolfenstein الأصلية الخاصة بـSilas Warner الصادرة في عام 1981 .كلاهمها قدموا مساحة مشابهة بالمتاهة ويطلبون من اللاعب أن ينجو عبر خليط من الإزعاج وتكوين الفوضى ستصل , ما هي أعلى قتلة جرأة تستطيع القيام بها . بعدد كبير من الطرق سلسلة Hitman ترسم خطوط صلة بألعاب Castle Wolfenstein الأصلية الخاصة بـSilas Warner الصادرة في عام 1981 .كلاهمها قدموا مساحة مشابهة بالمتاهة ويطلبون من اللاعب أن ينجو عبر خليط من إنتحال الشخصيات و التخطيط الذكي . إنه الأساس القوي الذي أدى إلى سلسلة ألعاب بارزة جديرة بالذكر .  

صور للعبة









رابط التحميل من هنا

اضغط علي اسم اللعبة




وسوم لتصدر نتائج البحث

تحميل لعبة hitman 2 من ميديا فاير,تحميل لعبة hitman 2,تحميل لعبة هيت مان 2 للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل لعبة اساسن كريد 2 للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل لعبة hitman من ميديا فاير,تحميل لعبة hitman 2 كاملة من ميديا فاير,تحميل لعبة hitman sniper من ميديا فاير,تحميل لعبة اساسن كريد 2 مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل مجاني لعبة hitman 2 الكمبيوتر نسخة كاملة,تحميل لعبة assassin's creed 2 من ميديا فاير للكمبيوتر,تحميل لعبة hitman 2 للكمبيوتر كاملة,طريقة تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد,تحميل لعبة hitman 2,تحميل ألعاب الكمبيوتر,تحميل hitman 3 للكمبيوتر,تحميل العاب wii,تحميل العاب للاجهزة الضعيفة,طريقة تشغيل العاب الكمبيوتر على هاتفك,العاب,تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر,تحميل لعبة صلاح الدين كاملة للكمبيوتر,لعبة hitman 2 للكمبيوتر,تحميل لعبة هيت مان 2 للكمبيوتر,تحميل لعبة اساسن كريد 2 للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل لعبة هيت مان 2 للكمبيوتر برابط مباشر,تحميل لعبة هيت مان 2 للكمبيوتر من ميديا فاير،
google-playkhamsatmostaqltradent