recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة hitman absolution لاجهزة الكمبيوتر كاملة من ميديافاير

تحميل لعبة هيتمان ابسولوشن hitman absolution لاجهزة الكمبيوتر كاملة من ميديافاير 


لعبة hitman absolution

أعلنت الشركة في 2007 عن وجود نية لإنتاج جزء جديد من سلسلة Hitman، وفي مايو 2009 أكدت إيدوس إنتراكتيف بأن اللعبة قيد التطوير وذكر بأن قصة اللعبة ستدور حول العميل 47 الذي يحاول بناء نفسه من جديد، وفي 20 إبريل 2011 قامت شركة (Square Enix) بحفظ العلامة التجارية في أوروبا باسم (Hitman Absolution) ليتوقع الجميع أنه سيكون الجزء الخامس من السلسلة، وفي 6 مايو 2011 قامت الشركة بنشر أول مقطورة مثيرة للعبة وتم ذكر اسم اللعبة الجديد بالمقطورة وفي 9 أكتوبر صدرت مقطورة أخرى توضح جزء من الجيم بلاي وأخيرا فإن اللعبة ستصدر في 20 نوفمبر 2012. Hitman: Absolution‏ هي لعبة فيديو من نوع تسلل أكشن مغامرة طورت من قبل آي أو إنتراكتيف وتم نشرها بواسطة سكوير إنكس. تم أصدار للعبة في 20 نوفمبر، 2012 وهو الأسبوع ال47 في السنة (في إشارة إلى بطل اللعبة، العميل 47).

عن لعبة hitman absolution

من منا لا يعرف العميل 47 ؟ إذا كنت تعرفه ، فمن الطبيعي جدا أن تكون على علم بأعماله و تصرفاته، هذا الرجل المأجور قد سمع عن أنه قد اختفى منذ مدة من الزمن ، و هناك إشاعة ما تدور بين الناس محتواها (الرجل المأجور قد عاد من جديد) . إلى أن هذا العميل أصلع الرأس ليس ما يعتقد أنه هو ، و لم يكون من المتوقع أن يعود إلى عالم القتل و الجريمة ، حتى حدثت إحدى المفاجآت التي أدت إلى إيقاظ الشيطان الشرير في داخله ليعود آنذاك إلى عالم قد اختفى عنه منذ سنوات ، عالم مليئ بالدماء السائلة ، عالم يملأه الخوف و الكراهية ، عالم يشهد عودة الرجل المأجور من جديد .

قصة لعبة hitman absolution

قصة اللعبة هي قصة بسيطة جدا دعنا نتعرف عليها، إذ أنها مرتبطة نوعا ما بالنسخة السابقة وهيا نسخةHitman : Blood Money .البعض منا يتسائل عن العلاقة التي تدور بينهما ، لأنك إذا أردت أن تعرف قصة هته اللعبة بالتفصيل الممل فلابد لك أن تذكر أحداث نهاية ذاك الجزء عندما انتهى بشكل شبه صعب بمساعدة من Diana للعميل 47 . حين قامت بوضع خدعة أو حيلة كبيرة و زيفت موت العميل حين قام بقتل مدير مكتب التحقيقات الفدرالية (اسمه Alexander Leland Cayne) ، و الدافع الأساسي الذي جعله يقتله و هو انضمامه (الرئيس) إلى أحد الجمعيات السرية . إلى هنا نجد نفسنا قد دخلنا نوعا ما إلى قصة الجزء الجديد . و سيشهد انقلابا تاما للأوضاع حيث أن ديانا لم تعرف مكان العميل و باقي فريقها أيضا ، و تتوالى الأحداث إلى أن تجد Diana نفسها في عداد الموتى طالبة من العميل حماية إحدى صديقاتها في ملجأ الأيتام وهيا Victorieبعد أن قتلها منها أنها من أفقذه الوعي ، رغم أنها حاولت و حاولت جاهدا لتخبره الحقيقة ، هذا آخر كلام و طلب توجهه على شكل خطاب إليه . و بعد أن أخذها هاجمه الشرير Black Dexter زعيم المنظمة (Alpha Zerox) ، آنذاك سيبدأ اللعب الجاد ثم ستتلخبط الأمور مما أدى إلى حدوث سوء ظن بين فريق ICA و العميل ، ضانين من أنه خائن لهم . ثم أرسلوا إحدى العصابات الكبيرة من أجل قتله ، إنها عصابة The Saints ، ثم سيضع العميل تلك الفتاة في مصعد إحدى البنايات بسبب عطل أصابه من أجل البحث عن مخرج ما، و لم يدرك آنذاك أن الفتاة قد تم اختطافها بسبب تأخره في البحث . ثم ستبدأ مسيرة البحث عنها قي البنايات و المنظمات السرية و المصانع و كل شيئ ، و قد اضطر إلى قتل العديد من الأشخاص الذين يعترضو طريقه لذا وجب عليه أن يستعمل بعض الحيل ، من بينها تغيير الملابس و ارتداء لباس مشابه لما يرتادونه الأعداء . ثم ستتوالى الأحداث إلى أن تجد الفتآة حية ترزق ثم ستنتهي القصة مع اللعبة .

صور من داخل اللعبة 





 

مواصفات تشغيل اللعبة 

الحد الادني لتشغيل اللعبة 
  • معالج انتل: Pentium Dual Core E2140 1.60GHz
  • معالج ايه ام دي: Athlon 64 X2 Dual Core 3800+
  • Nvidia كارت: GeForce 8600 GTS 512MB
  • AMD كارت: Radeon HD 2900 GT
  • رامات: 2 جيجابايت
  • رام فيديو: 256 ميجابايت
  • أنظمة تشغيل: وندوز فيستا 32 بت
  • Direct X: اصدار رقم 10
  • مساحة اللعبة: تصل الي 13 جيجابايت

المواصفات المثالية لتشغيل اللعبة 
  • معالج انتل: Core i5-680 3.6GHz
  • معالج ايه ام دي: Athlon II X4 620
  • Nvidia كارت: GeForce GTX 260
  • AMD كارت: Radeon HD 5770 1024MB
  • رامات: 4 جيجابايت
  • رام فيديو: 1 جيجابايت
  • أنظمة تشغيل: وندوز 7 64 بت
  • Direct X: اصدار رقم 11
  • مساحة اللعبة: تصل الي 13 جيجابايت

رابط التحميل من هنا

رابط اللعبة مباشرة 
اذا واجهتك اي مشكله اكتب لنا تعليق وسيتم الرد في اسرع وقت

وسوم لتصدر نتائج البحث

تحميل لعبة hitman 2 من ميديا فاير,hitman absolution,العاب كمبيوتر كاملة,تحميل لعبة hitman 2,كيفية تحميل لعبة hitman 2,تحميل العاب,كيفية تحميل لعبة hitman absolution,تحميل لعبة hitman للكمبيوتر,تحميل لعبة هيت مان 2 للكمبيوتر من ميديا فاير,\تحميل لعبة hitman للكمبيوتر,تحميل hitman لعبة كاملة,تحميل لعبة هيتمان,تنزيل لعبة hitman 2 كاملة,تجربة لعبة hitman absolution,تجربة لعبة hitman absolution على 32 بيت,تحميل لعبة max payne 3 من ميديا فاير،hitman absolution,تحميل لعبة hitman 2,تحميل مجاني لعبة hitman 2 الكمبيوتر نسخة كاملة,كيفية تحميل لعبة hitman 2,hitman,تحميل لعبة hitman 2 من ميديا فاير,كيفية تحميل لعبة hitman absolution,تحميل لعبة hitman للكمبيوتر,تحميل hitman لعبة كاملة,\تحميل لعبة hitman للكمبيوتر\,تحميل لعبة هيتمان,تنزيل لعبة hitman 2 كاملة,تجربة لعبة hitman absolution,hitman 2 كمبيوتر تنزيل لعبة مجانية,تجربة لعبة hitman absolution على 32 بيت,تجربة لعبة hitman absolution على رام 2 جيجا،تحميل لعبة hitman 3 للكمبيوتر,تحميل لعبة هيتمان أبسولوشن,تحميل وتثبيت لعبة هيتمان أبسولوشن,تحميل لعبة هيتمان 3 مجانا للكمبيوتر,تنزيل لعبة هيتمان أبسولوشن,تحميل لعبة hitman 2,تنزيل لعبة هيتمان أبسولوشن تورنت,تحميل لعبة هيتمان hitman جميع الإصدارات للكمبيوتر,تحميل لعبة هيثمان hitman 3 مجانا للكمبيوتر,تحميل لعبة هيت مان 3 للكمبيوتر,لعبة هيتمان أبسولوشن,تحميل لعبة هيت مان 3 للكمبيوتر برابط مباشر,تحميل لعبة هيت مان hitman 3 مجانا للكمبيوتر
google-playkhamsatmostaqltradent