recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Hitman Codename 47 للكمبيوتر من ميديافاير

تحميل لعبة Hitman 1 لاجهزة الكمبيوتر من ميديافاير 


لعبة Hitman Codename 47

هيتمان: كودنايم 47 او بالإنجليزية Hitman Codename 47 هي لعبة من نوع تسلل ، تصويب منظور الشخص الثالث. صدرت في عام 2000 و هي متوفرة لـ ويندوز ، و هي من تطوير آي أو إنتراكتيف و نشر شركة إيدوس إنترأكتيف. يعتبر هذا الإصدار هو الأول للعبة على مستوى سلسلة هيتمان .أول جزء لسلسه هيتمان الشهيره Hitman: Codename 47 كان بشكل كبير تجربة لمبدأ أسلوب اللعب مثل التنكر و المراحل المفتوحة . كان الجزء الذي يليه,( Hitman 2: Silent Assassin ( 2002, الذي قام بإنشاء بكل وضوح أحد أهم نقاط قوة السلسة الثابتة : التحدي المفروض على اللاعب ” player-imposed challenge ” . نظام تنصيف قوي يحكم على اللاعبين بناء على تكتيكاتهم بإحتساب كم مرة تم اكتشافهم وعدد القتلات الغير ضرورية التي قاموا بها . الهدف المطلق هو أن تصبح قاتل صامت “Silent Assassin ” مما يحفز اللاعبين إلى إعادة المراحل حتى يصبحوا القاتل المتكامل .

عن لعبة Hitman Codename 47

بصفتك Hitman المبهم ، يجب عليك استخدام حل المشكلات التكتيكي والتخفي للدخول إلى مهمتك وتنفيذها والخروج منها بأقل قدر من الاهتمام وبأقصى قدر من الفعالية. للحصول على سعر ، يمكنك الوصول إلى أكثر الأجهزة الخادعة ، ولكن كيفية استخدامها ستحدد ما إذا كنت ستتقاعد كمليونير أو ستتقاعد بشكل دائم. القاتل هو القاتل الأكثر إنجازًا وثراءً في العالم. ومع ذلك ، فهو يعاني من ماض مقلق من الخداع والذبح الجيني. ستتطور القصة البارعة على مدى خمسة فصول من العمل الذي يوقف القلب. تذكر أن عالم العقود يكافئ العقل السريع أكثر من مجرد إصبع الزناد السريع.

صور من اللعبة 





مواصفات تشغيل اللعبة 

المواصفات المثالية لتشغيل اللعبة 
  • نظام التشغيل: Microsoft Windows 95/98 / ME
  • المعالج: Pentium II 300 MHz
  • الذاكرة: 64 ميجا بايت رام
  • الرسومات: بطاقة ثلاثية الأبعاد متوافقة مع DirectX 7.0a بنسبة 100٪ مع ذاكرة فيديو VRAM سعة 12 ميجابايت
  • DirectX: الإصدار 7.0a
  • التخزين: 400 ميغا بايت المساحة المتوفرة
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 7.0a بنسبة 100٪
  • ملاحظات إضافية: ماوس ولوحة مفاتيح متوافقان مع نظام التشغيل Windows 95/98 / ME بنسبة 100٪

رابط التحميل من هنا





وسوم لتصدر نتائج البحث

hitman codename 47,تحميل لعبة hitman 1 codename 47 برابط مباشر,تحميل لعبة hitman 2016 من ميديا فاير,تحميل لعبة hitman 2016 للكمبيوتر,تحميل لعبة hitman blood money للكمبيوتر,تشغيل لعبة hitman blood money للكمبيوتر,تحميل وتثبيت لعبة hitman: absolution للكمبيوتر,تحميل مجاني لعبة hitman 1 الكمبيوتر نسخة كاملة,تحميل وتثبيت لعبة hitman: absolution للكمبيوتر كاملة,hitman,لعبة القاتل الماجور hitman 1 codename 47,hitman 1 كمبيوتر تنزيل لعبة مجانية،hitman codename 47,hitman,تحميل لعبة hitman 1 codename 47 برابط مباشر,hitman: codename 47 (video game),لعبة القاتل الماجور hitman 1 codename 47,codename 47,تحميل لعبة hitman 1,hitman 1 codename 47,hitman 1 تحميل لعبة pc,hitman: codename 47,تحميل لعبة hitman مضغوطة,hitman agent 47,free hitman: codename 47,hitman codename 47 free pc,hitman codename 47 full game,تحميل لعبة hitman من ميديا فاير,hitman code name 47,تحميل مجاني لعبة hitman 1 الكمبيوتر نسخة كاملة،
google-playkhamsatmostaqltradent