recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة A Way Out + التعريب لاجهزة الكمبيوتر والبلستيشين برابط واحد مباشر + تحميل سريع باقل حجم باخر تحديث 2023


تحميل لعبة A Way Out  معربة لجميع اجهزة الكونسول لاجهزة الكمبيوتر والبلستيشين برابط واحد مباشر + تحميل سريع باقل حجم 


تحميل لعبة A Way Out + التعريب لاجهزة الكمبيوتر والبلستيشين برابط واحد مباشر + تحميل سريع باقل حجم


 تدور قصة اللعبة حول شخصيتين - Vincent و Leo. على عكس الألعاب السابقة ، يتم التحكم في هؤلاء الأبطال من قبل لاعبين. سيتطلب ذلك مساعدة شريك ، سواء كنت تلعب على نفس الكمبيوتر أو على الشبكة.
 
A Way Out هي لعبة تسلل من منظور شخص ثالث يمكن أن تستمر حتى ثلاث ليالٍ. كل هذا يتوقف على ما إذا كنت قررت تجربة كل ما تقدمه اللعبة. في بعض الأحيان ، تقدم اللعبة حلين مختلفين تمامًا. هناك العديد من النهايات المحتملة. الحبكة هي أحد الأشياء الرئيسية ، لذلك لن تكشف عن تفاصيل غير ضرورية. القصة تدور حول هروب من السجن وطريق للانتقام.
 
يأخذ تعاون اللاعب الكثير من الإلهام هنا. جنبًا إلى جنب مع شريكك ، سيتعين عليك تحريك الأشياء الثقيلة ، أو فتح الأبواب الفولاذية ، أو السقوط على تل ، تمامًا كما هو الحال في Uncharted 4. ومع ذلك ، فإن هذه الإجراءات بسيطة ، والتي يمكنك القيام بها بنقرة زر واحدة ، ودعم اللحظة. عندما تحتاج إلى وقت للرد في وقت معين. المطورون أيضًا ماهرون جدًا. عند الضرورة ، يتم الجمع بين المواقف المتشابهة من وجهات نظر مختلفة لجعل اللعبة تبدو وكأنها لعبة كاملة بأسلوب سينمائي. يحدث هذا بشكل طبيعي ، دون ممارسة الألعاب.
 
صعوبة A Way Out لا تكمن في أداء اللعبة ، ولكن في التواصل والتعاون بين اللاعبين. طريقة التعاون مختلفة تمامًا وتتركك دائمًا في حالة من الخوف والصراع ، تمامًا مثل الحبكة.
 
مع طريقة واحدة لعبة الهروب من السجن تحميل للكمبيوتر مع رابط التحميل المباشر لعبة الهروب من السجن هي واحدة من اللعبة الفريدة والرائعة التي تحظى بشعبية كبيرة ولكن للأسف اللعبة لم تنجح في بلدنا العربي وأسباب ذلك غير معروفة. بعيد.. لكن بشكل عام ، حققت نجاحًا كبيرًا بسبب تنوع أساليب اللعب والأساليب التي تجعل اللعبة مختلفة عن العديد من ألعاب الفيديو الأخرى ، ليس هذا فقط ، ولكن مفهوم اللعبة نفسه مختلف.
 

قصة لعبة A Way Out 

تبدأ المسرحية باجتماع سجينين ، فينسينت وليو ، في السجن. وسرعان ما أدركوا أن لديهم هدفًا واحدًا: الهروب من السجن والمضي قدمًا في حياتهم.
 
القصة تتبع فينسنت وليو وهما يخططان وينفذا هروبهما. إنهم يعملون معًا للتغلب على مختلف العقبات والتحديات ، مثل تجاوز الحراس وتسلق الجدران وحل الألغاز.
 
عندما يخرجون من السجن ، يجب على فينسينت وليو مواصلة العمل معًا لتجنب الشرطة والبقاء متقدمين بخطوة على مطاردهم. على طول الطريق ، يلتقون بمجموعة متنوعة من الشخصيات الشيقة ويقومون بالعديد من الأنشطة المختلفة ، مثل الصيد والقيادة وحتى ممارسة الرياضة.
 
مع تقدم القصة ، يتم اختبار صداقة فينسنت وليو ويجب أن يتعلموا الثقة ببعضهم البعض من أجل البقاء على قيد الحياة. كما أنهم يقدمون اكتشافات مروعة عن ماضيهم ، مما يضيف عمقًا وتعقيدًا للقصة.
 
بشكل عام ، قصة A Way Out ممتعة ومكتوبة بشكل جيد. إنها مليئة بالمنعطفات التي تجعلك تفكر ، والشخصيات محبوبة ومرتبطة. سواء كنت تلعب بمفردك أو مع صديق ، فإن قصة اللعبة ستجعلك تستمر من البداية إلى النهاية. كيف تلعب لعبة Jailbreak للكمبيوتر 
Jailbreak هي لعبة تعاونية يمكن لعبها محليًا أو عبر الإنترنت

متطلبات النظام 

 
 
الحد الأدنى: 
 
يتطلب معالج 64 بت 
نظام التشغيل: Windows 7-64 bit 
المعالج: Intel i5-4590 مكافئ أو أفضل 
التخزين: 8 جيجا رام 
الرسومات: AMD HD7850 أو NVIDIA GTX 750ti 
DirectX: الإصدار 11 
التخزين: 1 جيجا بايت من المساحة المتوفرة 

مُستَحسَن: 
 
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل 
نظام التشغيل: Windows 7-64 bit 
المعالج: Intel i7-6700 مكافئ أو أفضل 
التخزين: 8 جيجا رام 
الرسومات: AMD RX470 أو NVIDIA GTX 970 
DirectX: الإصدار 11 
التخزين: 1 جيجا بايت من المساحة المتوفرة

رابط التحميل من هنا



لتحميل التعريب على الحاسوب



لتحميل التعريب على البلستيشن



Arabic Patch for PS4

التعريب مقدم من اسامه محمد موقع  


وسوم لتصدر نتائج البحث

a way out لعبة,تحميل لعبة a way out مجانا,كيفية تحميل لعبة a way out,طريقة تحميل لعبة (a way out),لعبة,تحميل لعبة a way out للاندرويد,تحميل لعبة away out للاندرويد,طريقة تحميل لعبة (a way out) كراك,تحميل لعبة a way out كاملة مضغوطة للكمبيوتر,لعبة a way out,افضل لعبة,a way out تحميل,away out لعبة,تحميل لعبه الهروب من السجن,لعبة الهروب من السجن,اللعبة,مراجعة لعبة a way out,افضل لعبة لسنة,خلاصة اللعبة,كل شي عن اللعبة,تختيم لعبة,ماهركو يلعب لعبة رعب
google-playkhamsatmostaqltradent