recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بيس 2023 PES لمحاكى PPSSPP بأبطال افريقيا والدوري المصري والجزائري والتونسي والجنوب افريقي | AFRICA GAME لمحاكى PSP

تحميل لعبة بيس 2023 PES بأبطال افريقيا والدوري المصري والجزائري والتونسي والجنوب افريقي


تعرف على كيفية تنزيل لعبة Pes 2023 Lite بحجم صغير 1جيجا بايت فقط ومحاكي PPSSPP مع تنزيل جديد وتطبيق محدث لعام 2023 والذي يعمل بدون إنترنت (غير متصل بالإنترنت) ومع رسومات PES 23 PPSSPP Lite.
 
PES 2023 PPSSPP ثقيلة 
قم بتنزيل PES 2023 PPSSPP Lite 
 
 
قم بتنزيل PES 2023 PSP لنظام Android من ميديافاير 
هل تبحث عن كيفية تشغيل وتنزيل لعبة PES 2023 lite للأندرويد والمحاكي للعب ألعاب PlayStation 2 على الهواتف التي تعمل بنظام ppsspp أو بدون إنترنت بحجم 300 ميجابايت حتى على الهواتف الضعيفة. سنعرف في هذه المقالة ونخبرك بجميع ميزات PES 23 iso psp ، إذا أعجبك هذا الإصدار ، يمكنك العثور على رابط تنزيل PES 2023 بدون الإنترنت. في وقت سابق ، تم تصميم PES 2023 PPSSPP لجهاز PlayStation والكمبيوتر ولكن مع وجود محاكيات ألعاب psp ، يمكنك الآن تشغيلها على هاتف android باستخدام تطبيق محاكي PPSSPP. هناك أيضًا العديد من محاكيات الألعاب ، لكنها لا تزال الأفضل والأسهل. 
 
هل تعلم أنه يمكنك لعب ألعاب Playstation 2 و Playstation 3 على هاتفك وخاصة لعبة Efootball Pes 2023 الشهيرة؟ 
 
نعم يا صديقي الآن يمكنك لعب Pes iso بكل ميزاتها بلا حدود وبدون الحاجة للاتصال بالانترنت وبالطبع كل هذا سنشرح لك بالتفصيل خطوة بخطوة وبسهولة ، ويا ​​له من شيء رائع هو. أنه يمكنك لعب Efootball Pes 23 على الهاتف المحمول حتى على الهواتف الضعيفة. صورة الشاشة لـ PES Mobile Lite 
 
 
خطة لعبة بيس 23 صغيرة الحجم 
تتمتع eFootball PES 2023 PSP من Mediafire بالعديد من التحسينات والميزات الجديدة على سابقتها. أحد أكبر التغييرات هو القدرة على إنشاء فرق مخصصة. يتيح ذلك للاعبين إنشاء فريقهم الخاص ، كما تم تحسين الرسومات وطريقة اللعب بشكل كبير في eFootball PES 2023 PSP بواسطة Mediafire. تعمل اللعبة بسرعة 60 إطارًا في الثانية. لعبة Pes 2023 Lite هي أحدث وأحدث نسخة من سلسلة ألعاب Efootball 2023 التي طورتها شركة كونامي ، وبفضل التحديثات المستمرة فإنها تحقق نجاحًا لا يُصدق في عدد التنزيلات على مستوى العالم لما تتمتع به من ميزات تمنحك حرية اللعب . حاليا مع الهاتف الذكي الخاص بك.
 
 
 
مع وجود مطوري لعبة eFootball PES ، يتم تحديها باستمرار ، تتم إضافة عمليات نقل جديدة وتطبيقات محدثة ، تتم مشاركة الملفات مع الجميع ، يتم دمج الملفات لجعل الحجم خفيفًا لسهولة تنزيل وتشغيل Pes 23 Lite ، ويتم تحديث الملفات دائمًا ، وبالطبع نحن نبحث عن أفضل وأقوى نسخة من لعبة PES 2023 Lite ، نشاركها معك. تحديث جديد على Efootball Pes 2023 ppsspp 
 
 
يحتوي هذا الإصدار الجديد من PES 2023 Lite على التحديثات التالية: 
تمت إضافة فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لموسم 2022/2023 لجميع الأندية والفرق.
تمت إضافة طقم (قميص) جديد وغيرت جميع الأندية مظهر قمصانها. يمكن تغيير الكاميرا وإضافتها حسب اختيارك ، سواء كانت كاميرا PS5 أو كاميرا PS4 أو الكاميرا المتقدمة.
جديد ومعدل مهنيا. تنسيق شعار اللعبة الجديد.
قوانين جديدة. ملعب حديث التصميم 
كرات بألوان وأنماط جديدة.
حذاء جديد. اضافة شعارات لقنوات التليفزيون العالمية (سكاي سبورتس ، بيينزبورت ..) 
تعديلات على وجه اللاعب لتكون أقرب إلى الواقع.
قم بإزالة جميع الأخطاء والمشاكل من الإصدارات السابقة. تحميل لعبة بيس 2015 بحجم صغير 400 ميجابايت 
 
أوضاع اللعب في PES 23 و PPSSPP 
متاح للعب الألعاب على

تفاصيل عن الباتش 🔥
💠 الدوريات الموجوده: الدوري المصري🇪🇬، الدوري المغربي🇲🇦، الدوري الجزائري🇩🇿، الدوري التونسي🇹🇳، الدوري الجنوب افريقي🇿🇦. ودوري ابطال افريقيا والكونفدرالية طبعا. 
💠 تمت اضافة 30 نادي افريقي من دول مختلفة مثلا: المريخ والهلال السوداني، فيتا كلوب الكونغولي، الاهلي طرابلس الليبي، سيمبا التنزاني.
💠 تمت اضافة اللغة الانجليزية للعبة واضافة عملات عربية 😂.
💠 تم تعديل اغلب الملاعب الا اسماءهم لصعوبتها.
💠 تمت تعديل غالب المنتخبات والاندية لاطقم وشعارات جديدة.
💠 تم تحديث غالب الانتقالات وليس كلها وسينزل تحديثات لها.
💠 لم نتمكن من اضافة وجوه كثيرة لضيق الوقت وستنزل في تحديثات للباتش 💙.
💠 تم تغيير كرات اللعبة 100% واضافة كرة الدوري التونسي الرسمية🇹🇳، وكرة الدوري المصري.
💠 تم تغيير غالب قوائم اللعبة للغة العربية.
💠 تم تغيير جميع خلفيات واضافة خلفيات جديدة. 
💠 تم تغيير شعارات الدوريات.
💠 تم اضافة احذية جديدة وHD 😁.
💠 تم تركيب سكوربوردات جديدة للدوريات وخصوصا دوري ابطال افريقيا.
💠 تم تعديل الجمهور وعلم اللعبة.
💠 طاقات اللاعبين شبه حقيقة اخبرونا اذا كانت منخفضة.

كلمة السر يفضل نسخها 

AHG & LAA

رابط التحميل من هنا



وسوم لتصدر نتائج البحث

تحميل لعبة فيفا 2023 بالتعليق العربى لمحاكى ppsspp,لعبة بيس 2023 psp للاندرويد بالفرق العربية,لعبة بيس 2023 للاندرويد تعليق عربي,تحميل pes 2023 ppsspp,لعبة بيس 2023 لمحاكى ppsspp للأندرويد,تحـميل لعبة بيس 23 على محاكي psp,تحميل لعبة بيس 23 على محاكي psp للاندرويد,تحميل pes 2023 ppsspp من ميديا فاير,طريقة تحميل لعبة pes 2023 عل محاكي ppsspp,لعبة بيس 2023 للموبايل ppsspp,لعبة بيس 2023 للاندرويد,تحميل لعبة بيس على ppsspp,لعبة بيس 2023 من ميديا فاير,بيس موبايل 2023


google-playkhamsatmostaqltradent