recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبه poppy playtime للاندرويد مجانا برابط مباشر

تحميل لعبه poppy playtime للاندرويد مجانا بحجم صغير


تحميل لعبه poppy playtime بوبي بلاي تايم للاندرويد 

بوبي بلاي تايم Pooppy Playtime هي لعبة فيديو ألغاز ورعب البقاء طورتها ونشرتها إم أو بي غيمز في 12 أكتوبر 2021 لمايكروسوفت ويندوز، ومن المقرر إصدار فصل ثاني في بداية 2022 بعد ما حصلت اللعبة على شهرة كبيرة منذ إصدارها. وتدور قصة اللعبة حول مصنع ألعاب مهجور منذ سنين بعدما كان مشهورًا في العشرينات بصنعه لدمية هاغي واغي المشهورة التي تسكنها روح شريرة تنسب لمبتكرها والذي قتلت كل من كان في المصنع ويجب على اللاعب دخول المصنع وتجاوز العديد من العقبات وحل الألغاز والهرب من هاغي واغي في حال مواجهته كل ذلك من أجل التأكد إذا كان عاملي المصنع ما زالوا على قيد الحياة أم لا.

لعبة Poppy Playtime: Chapter 2 أحدث إصدار في واحدة من أشهر العاب الرعب للأندرويد. تندرج لعبة بوبي بلاي تايم تحت نوعية العاب رعب البقاء Survival Horror، وهي نمط يعتمد على بقاء الشخصية الرئيسية في اللعبة على قيد الحياة، والتخلص من مصادر الخطر مثل الوحوش والأشباح وآكلي لحوم البشر والتغلب عليهم أو الهروب منهم. تتميز بيئة اللعب في مثل هذا النوع من الألعاب بأنها بيئة مرعبة وموحشة ومجهولة، ومليئة بعناصر الرعب في أجواء داكنة ومظلمة، وهو ما ستواجهه في لعبة Poppy Playtime.

هدفك الأساسي في لعبة الرعب بوبي بلاي تايم 2 هو المحافظة على حياتك ومحاولة البقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة. أحرص على تجنب الوقوع في الفخاخ العديدة التي ستجدها في Puppy Playtime.

لعبة Poppy Playtime: Chapter 2 من أقوى العاب الرعب المجانية. يمكنكم تحميل لعبة بوبي بلاي تايم للأندرويد مجاناً وبرابط مباشر من الموقع، وهو أحدث إصدار من لعبة Puppy Playtime للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد، لتستمتع باللعب في أكثر الألعاب رعباً حول العالم. ومن الجدير بالذكر أن اللعبة متاحة فقط لأجهزة الأندرويد ولا توجد منها نسخة للايباد أو الآيفون.





لعبة الرعب بابي بلاي تايم هي لعبة من منظور الشخص الأول. مهمة اللاعب هي تجاوز جميع العقبات والمخاطر التي ستواجهه داخل المصنع. بالإضافة إلى حل الألغاز، والهرب من هاغي واغي إذا تعرضت لمواجهته، وذلك حتى تصل إلى طريقة الخروج من المصنع دون أن يتم قتلك. ستجد داخل لعبة بابي بلاي تايم 2 الكثير من المهام والنقاط التي يجب عليك اتباعها لكي تفوز في اللعبة.
تذكر دائماً أن اللعبة تعتمد على ذكائك في حل الألغاز وتجنب المخاطر، ولا تعتمد فقط على القوة. حاول دائماً التريث والتفكير الجيد حتى تصل إلي الأبواب الآمنة والغرف التي تبعدك عن الوحوش، لأنك إذا تعرضت للقتل، ستنتهي اللعبة بخسارتك. سيكون عليك بدء اللعبة من جديد أو من مكانك الذي وصلت له، إذا كنت قد قمت بحفظه.

ستجد أن يديك داخل لعبة الأكشن بوبي بلاي تايم Puppy Playtime هي أيدي مطاطية تشبه الألعاب، وليست يد شخص حقيقي. يمكنك فعل العديد من الأشياء الغريبة بإستخدام يديك، مثل الإمساك بالأشياء وسحبها حيثما تريد. كما يمكنك استعمال يديك كخطافات للوصول إلى الأشياء البعيدة. يمكنك وضع يدك البلاستيكية الكبيرة على أي شئ لالتقاطه أو الضغط عليه أو سحبه إلى أي مكان.




رابط التحميل من هنا




وسوم لتصدر نتائج البحث

تحميل لعبة puppy playtime، تحميل لعبة puppy playtime للكمبيوتر، تحميل لعبه puppy playtime horror guide، تحميل لعبة puppy playtime للايفون، تحميل لعبة puppy playtime مجانا، تحميل لعبة puppy playtime للكمبيوتر من ميديا فاير، كيفية تحميل لعبة puppy playtime، تحميل لعبة الرعب puppy playtime مجانا برابط مباشر، تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد، تحميل لعبة puppy town، تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد والايفون، تحميل لعبة puppy playtime الاندرويد




google-playkhamsatmostaqltradent