recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Assassin Creed للاندرويد مجانا اخر اصدار من ميديافاير

تحميل لعبة Assassin Creed للاندرويد اخر اصدار من ميديافاير 


لعبة Assassin Creed

Assassin's Creed هي لعبة محمولة تم تطويرها ونشرها بواسطة Gameloft ، وهي شركة شقيقة لشركة Ubisoft ، وتم إصدارها للهواتف المحمولة التي تعمل بلوحة المفاتيح ونظام Android في عام 2007 ، جنبًا إلى جنب مع اللعبة الرئيسية. تتميز اللعبة بالطائر بن لحد في الحملة الصليبية الثالثة وهو يحاول تخليص شرفه.

قصة اللعبة 

الطائر عضو في فرقة Assassin Order ، وهي جماعة معارضة لفرسان الهيكل. قبل الحملة الصليبية الثالثة ، كان القتلة الأكثر مهارة في الترتيب بأكمله. تم تخفيض رتبته بعد أن فشل في اغتيال روبرت دي سابل وقاد فرسان الهيكل إلى مصياف. بعد خفض رتبته ، عرض سنان ، سيد ألتير وقائد الحشاشين ، مهمة لاستعادة سمعته السابقة. أمر الطائر بقتل سبعة فرسان رفيعي المستوى منتشرين في مدن عكا ومصياف والقدس الثلاث. قتل سيبراند وويليام دي مونتفيرات وغارنييه دي نابلس على يده في عكا. الطائر يقتل الوزير أبو الأسود وتامر بن موسى بالقرب من مصياف ويقتل ماج الدين وطلال وروبرت دي سابل في القدس. بعد استعادة سمعته واستكمال مهامه ، عاد الطائر إلى سنان ، ليكتشف أن سنان هو في الحقيقة من فرسان الهيكل استغل ألتير للقضاء على حلفاء سنان السابقين لتوطيد المزيد من السلطة لنفسه. مع هذا الكشف عن خيانة سنان لقانون الإيمان ، يضطر الطائر لمواجهة وقتل سيده السابق. مع وفاة سنان ، حصل الطائر على الكنز الذي كان قد نهبه سابقًا من روبرت دي سابل ويخفيه: قطعة عدن المراوغة القادرة على تغيير مصير العالم.

نبذه عن اللعبة

تتكون اللعبة من 13 مستوى (8 في النسخة المنخفضة) تدور أحداثها في عكا ومصياف والقدس. لاجتيازهم ، يمتلك الطائر قدرات مختلفة ، بما في ذلك الجري ، والاندفاع ، والربض ، والدحرجة ، والقفز ، والتأرجح على أعمدة أو سلاسل ، والخلط مع العلماء ، والهجوم بسيفه ، والخطاف ، والقنابل ، والقوس. تتم الإشارة إلى صحة Altaïr من خلال شريط صحي في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة ، ويتكون من ثلاثة أقسام في بداية اللعبة ولكنه يتوسع تدريجياً عندما يكتشف اللاعب كتل الذاكرة المخفية. يتميز أسلوب اللعب في منطقة Masyaf الباردة والثلجية بوجود شريط درجة الحرارة ، وهو شريط عمودي على الجانب الأيمن من الشاشة. عندما يصل شريط درجة الحرارة إلى قاعه ، سيموت ألتير من التجمد. للحفاظ على درجة حرارته دافئة ، يجب على الطائر الاقتراب من المشاعل المنتشرة في عدة مواقع.

صور من داخل اللعبة





رابط التحميل من هنا



وسوم لتصدر نتائج البحث

تحميل لعبة assassin's creed للاندرويد,assassin's creed,تحميل لعبة assassin's creed identity للاندرويد مجانا,تحميل لعبة assassin's creed identity للاندرويد اوفلاين,تحميل لعبة assassin's creed identity للاندرويد مضغوطة,تحميل لعبة assassin's creed identity للاندرويد من ميجا,تحميل لعبة assassin's creed identity للاندرويد اخر اصدار,تحميل لعبة assassins creed,تحميل لعبة assassin's creed identity للاندرويد برابط مباشر,تحميل لعبة assassin's creed للاندرويد مهكرة، تحميل لعبة assassin's creed identity للاندرويد مجانا,تحميل لعبة assassin's creed للاندرويد,تحميل لعبة assassin's creed identity للاندرويد اوفلاين,تحميل لعبة assassin's creed identity للاندرويد اخر اصدار,تحميل لعبة assassin's creed identity للاندرويد,تحميل لعبة assassin's creed identity للاندرويد من ميجا,تحميل لعبة assassin's creed identity للاندرويد مضغوطة,تحميل لعبة assassin's creed identity للاندرويد برابط مباشر,تحميل لعبة assassins creed,assassin's creed
google-playkhamsatmostaqltradent