recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل متصفح للاندرويد بدون اعلانات 2022 vivaldi Browser Apk

تحميل أفضل متصفح للاندرويد بدون اعلانات 2022


تحميل أفضل متصفح للاندرويد بدون اعلانات 2022

Vivaldi هو متصفح الإنترنت الأكثر تنوعًا وقابلية للتخصيص لنظام Android والذي يحتوي على قاعدتين أساسيتين: الخصوصية هي الخيار الافتراضي ، وكل شيء متاح. نحن لا نتتبعك ونعتقد أن البرامج الخاصة والآمنة يجب أن تكون هي القاعدة وليس الاستثناء. يمكنك اختيار طريقة عمل Vivaldi ، وما هي الميزات التي يجب استخدامها وكيف تبدو. هذا هو متصفحك ، بعد كل شيء. لتحقيق أقصى استفادة من Vivaldi ، قم بالمزامنة مع إصدار سطح المكتب الخاص بنا (متوفر على أنظمة Windows و macOS و Linux). إنه مجاني ويحتوي على الكثير من الأشياء الرائعة التي نعتقد أنك ستحبها. احصل عليه من: vivaldi.com - انتقل بتصفح الويب على Android إلى المستوى التالي باستخدام متصفح Vivaldi! افتح الروابط من التطبيقات بشكل خاص وتصفح الإنترنت بسهولة!

vivaldi هو نسخة الأندرويد لمتصفح المكتب المشهور لديه الأف من المستعملين .بفضل تخصيصه السهل و واجهته الخفيفة ،تجعل من هذا البرنامج تنافسي حتى ضد المتصفحات الكبيرة مثل الكروم ،فايرفوكس و أوبرا . أحد أفضل الميزات في Vivaldi هي طريقة التي تسمح لك بتدبير القوائم المنسدلة .من شريط الأداة الأسفل ،كل ماتحتاج للقيام به هو النقر على الرمز المطابق لتحكم بكل الصفحات التي تقوم بزيارتها في نفس الوقت .على رأس ذالك ،لا تتزامن مع جوجل لأن نظام المشفر بالكامل يوفر لك أمانا أفضل .لدى العلامات أيضا تصميم رائع و ستجدهم منظمين على الصفحة الرئيسية . يسمح لك Vivaldi أيضا بكتابة ملاحظات لتذكيرك بأي أفكار التي قد تجدها بينما تقوم بالإبحار .المزامنة مع أي جهاز أخر متوافق مع الأداة سيكون سهلا جدا .بالطبع ،ستحصل على خيار لإكتشاف الشبكة في وضع المتخفي و أخد صور لشاشة في غظون ثواني .من جهة أخرى ،من شريط العنوان ،يمكنك تغير محرك البحث مع حركة رشيقة لتحسين تجربتك الخاصة .

Vivaldi للأندرويد يقدم لك الكثير من الخيارات نفسها كما في نسخة المكتب و أيضا البعض الجديد .هذا مايجعله متصفح عظيم يمكنك إستعماله لزيارة المواقع المفضلة لديك بأي طريقة سهلة ،صديقة و أمنة كما انه يدعم ميزه ايقاف الاعلانات .

تحميل Vivaldi browser اخر اصدار 

هو افضل متصفح بدون اعلانات للاندرويد والايفون متاح حاليا والمتصفح متاح على كل من متجر جوجل بلاي وابل ستور لاجهزه اندرويد و ايفون. يعد من المتصفحات السريعة المجانية ويتوفر على العديد من المميزات منها مانع الإعلانات المزعجة بالإضافة لمنع جميع الاعلانات و التراكرز التي تتبع المستخدم اثناء تصفح الانترنت و بذلك يحمي المستخدم ويوفر في وقت تحميل الصفحات و يوفر في الداتا.

يوفر لك التطبيق كل ما تريد من سرعة وإضافات فهو يوفر لك ميزة منع الإعلانات وحظرها لكي تستطيع استخدام المتصفح بشكل سلس و اسرع من السابق، لا يوجد داخل المتصفح أي مكونات إضافية لذلك يتوفر التطبيق على سرعة ممتازة لأنه لا يمتلك الكثير من المكونات ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف مما يضمن لك سرعة أكبر.

التطبيق يتمتع بواجهة سهلة جدا وبسيطة وتتعلمها بسرعة كبيرة وأيضا التصفح أسرع فلا يوجد أي نوافذ منبثقة بسبب مانع الإعلانات، لا يوجد أي برمجيات خبيثة في الخلفية تؤثر على هاتفك لأن التطبيق يمنع هذا النوع من التطبيقات المضرة وبذلك تضمن أكبر قيمة للحماية والسرعة بدون أي مضايقات.





رابط التحميل من هنا













google-playkhamsatmostaqltradent