recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل برنامج مونتاج للاندرويد مجانا |Best Edting App

تحميل افضل برنامج مونتاج للاندرويد


Film Maker Pro

Film Maker هو تطبيق تحرير الفيديو الشامل بشكل لايصدق لإنشاء كل أنواع الفيديوهات. لو كنت تبحث عن محرر جيد للفيديو، لدى هذا التطبيق الكثير من الخيارات لمساعدتك على الحصول على النتيجة المرغوبة. تمتع بإنشاء و تحرير الفيديو مع مساعدة هذا التطبيق، الكل من راحة الهاتف الذكي الخاصة بك. للبدأ في تحرير الفيديو، إختر المقطع الذي ترغب في الإشتغال عليه. فور القيام بتحميله، يمكنك إستخدام أي من الميزات المتوفرة في النسخة المجانية: القطع و لصق المقاطع، مضاعفة المقاطع، أو حذف الصوت من المقاطع المعينة. أنقر على المقطع لتكيف سرعة الصوت و الإعادة، و إضافة الفلترات و تغير التباين و إشباع الصورة.
يمكنك Film Maker أيضا من إضافة النص، الملصقات، الموسيقى، و كل أنواع المؤترات الصوتية، بما فيها الرسائل الصوتية. بفضل كل تلك الميزات، يمكنك بسهولة قطع المقاطع أو حذف مقاطع الصوت حيث يوجد الكثير من الضجيج في الخلفية.
إنشاء أفلامك الخاصة بك مع Film Maker، ثم تقاسمهم مع أصدقائك مع نقرة فقط. مع هذا التطبيق، يمكنك تحرير الفيديوهات مع النتائج الإحترافية من راحة الهاتف الذكي الخاص بك.

مميزات Film Maker Pro

  • وجود قوالب جاهزة لصنع مقاطع فيديو ومقاطع علي موقع اليوتيوب
  •  له اكثر من 50 تاثيرا جذاب
  • القدرة علي تطبيق اكثر من 30 معامله
  • ادوات لازاله الاطارات وقصها واضافتها ودمجها
  • القدره علي اضافه الصوت او الموسيقي الي ملف التحرير
  • القدرة علي اضافه نص الي الفيديو
  • به ملصقات جديده ورائعه
  • القدره علي تصغير حجم الملفات عن طريق ضغطها
  • حفظ باشكال مختلفة وبجوده ممتازة
  • زياده او تقليل سرعة التشغيل 
تحميل Film Maker Pro apk للأندرويد مجاناً، أفضل برنامج محرر الفيديو، Film Maker Pro 2022 بدون علامة مائية أفضل محرر فيديو وصانع أفلام مصمم للمحترفين والهواة. ستجد الكثير من ميزات تحرير الفيديو التي يتمتع بها تطبيق محرر الفيديو الاحترافي وصانع الأفلام وعروض الشرائح Film Maker app. بمكنك ببساطة صناعة أفلام متقنة مثل المخرجين المحترفين. كما يمكنك صناعة مقاطع الفيديو الرائعة، ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة، مثل اليتويوب، الفيس بوك ، التيك توك، وغيرها من المواقع، فإذا كنت من محبي صناعة وتحرير مقاطع الفيديو بمختلف أنواعها، فإن برنامج فيلم ميكر- صانع الفيديو ومحرر الفيديو هو خيارك الأفضل.
يعد Movie Maker Pro أحد أفضل تطبيقات تحرير الأفلام على Android بميزات خاصة. تم وضع جميع خيارات الإنشاء والإدارة والتعديل بجانب بعضها البعض بطريقة خاصة داخل شاشة التطبيق. يقدم برنامج صانع الافلام فيلم ميكر أدوات متكاملة تغطي جميع جوانب إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو باحترافية، والتي يمكنك فهم استخدامها ببساطة من خلال قراءة أسمائها.
من أكبر الاختلافات بين film maker pro تنزيل والبرامج المماثلة الأخرى هو الأسلوب التعليمي الذي يقدمه لك برنامج فيلم ميكر برو. تم إعداد تدريبات بواسطة مطور تعليمي ودمجها داخل التطبيق؛ مما يساعدك على إستخدام البرنامج بسهولة وإتقان.
ستجد العديد من الإمكانيات، مثل أنماط نصية حصرية مميزة، تم تصميمها خصيصاً لبرنامج فيلم ميكر بريميوم. كما ستجد التأثيرات الجميلة، مثل تأثيرات عرض الفيديو وتأثيرات الإنتقال بين المقاطع؛ لتجعل الفيديو أكثر سلاسة وجاذبية. إلى جانب مقدمات وعناوين الفيديو، والكثير من الخصائص الجديدة لمساعدتك في إجراء تغييرات ضخمة على ملفاتك مثل محرري الفيديو المحترفين.
حجم التطبيق صغير ومناسب لجميع أجهزة الأندرويد بمختلف امكانياتها. كما يمكنك إستخدام التطبيق على جهاز الحاسوب filmmaker pro for pc. بالإضافة إلى إمكانية تنزيل محرر الفيديو للآيفون أيضاً.

روابط التحميل





google-playkhamsatmostaqltradent