recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Operation Freedom الخورافية للاجهزة الضعيفة لعام 2021

Operation Freedom هي لعبة قناص بمنظور غيري والتي يبدو واضحا أنها مستوحاة من لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds أو اختصارا (PUBG)، حيث سيتواجه فيها حوالي أربعين لاعبا في معارك تجري أحداثها بجزيرة شاسعة وتعج بالأسلحة. وفي النهاية فلاعب واحد فقط يستطيع البقاء حيا والفوز باللعبة.
وتتميز Operation Freedom بضوابط تحكم مماثلة لماهو متعارف عليه في هذا النوع من الألعاب: حيث ستجد على يسار الشاشة، عصا التحكم الإفتراضي والتي تمكنك من التحكم في تحركات بطلك، بينما ستجد على اليمين أزرار، الحركية. والتي تمكنك من إطلاق النار، والتصويب، وتغيير الأسلحة، وإعادة شحنها، وفتح الأبواب، أو الزحف على الأرض، والقفز.
وتتطور أحداث Operation Freedom بأسلوب مشابه لتطور PUBG أو غيرها من ألعاب المعارك الملكية. حيث يبدأ كل اللاعبين اللعبة بسقوطهم بالمظلات على أرض الجزيرة. وما أن يلامسوا الأرض، حتى يسارعوا لإيجاد الأسلحة، والدروع التي تمكنهم من مواجهة باقي اللاعبين ومواصلة البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجولة.
Operation Freedom هي إذن لعبة قناص على الإنترنت والتي تقوم على فكرة مثيرة للإهتمام حقا وتجربة لعب مسلية جدا. وكما يحدث في جل ألعاب هذا النوع، فيمكنك أن تختار اللعب وحيدا أو ضمن فرق تتكون من أربعة لاعبين.


😍 حجم الملف 223m😍
🌹إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.🌹
google-playkhamsatmostaqltradent