recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Last BattleGround: Survival المشابه للعبة بابجى موبايل لعبة خورافية للجوالات الضعيفة 2021

 Last BattleGround: Survival هو لعبة حركة و تصويب من منظور شخص أول. مستوحاة من قبل Players Unknown Battlegrounds ،هنا تواجه 32 رجل الحرب الملكي على جزيرة، مسلحين للأسنان مع الأسلحة والذخيرة الحية. هدفكم؟

قاتل لجعل طريقك للفوز وتكون آخر رجل يقف.

وحدات التحكم في Last BattleGround: Survival بسيطة. على اليسار، ستجد لوحة عبر لوحة الظاهرية حيث تأخذ على حياة الشخصية الخاصة بك. إلى اليمين، وهناك أزرار ل: تبادل إطلاق النار، التفادي، والقفز. كلما عبرت مسارات مع قفص أو سلاح، يمكنك اختيار كيفية التفاعل معها من داخل مربع الحوار. أخيرا، في الزاوية اليسرى العليا لديك زر للتحقق من المخزون الخاص بك من الذخيرة والبنادق وأكثر من ذلك.

مرة أخرى، هذه اللعبة واضحة جدا مشابهة جدا للاعبي المعارك الغير معروف أو أي لعبة أخرى معركة رويال تحت عنوان. اللاعبين التزلج على الجليد والجزيرة حيث عند الهبوط حيت يجب عليهم الجري لحياتهم لقتل منافسيهم. نصيحة: احترس من حقل القوة الزرقاء. إذا ضربك، فأنت ميت.

Last BattleGround: Survival هو مطلق النار على الانترنت. فرضيته هو بالفعل معروف، لكنه لا يقدم لك تجربة سريعة وسهلة (وممتعة). في نهاية اليوم، هذه هي لعبة مسلية مع المباريات التي تستمر على الأكثر حوالي 10 إلى 15 دقيقة (أكثر إذا كنت جيدة بشكل خاص).





😍 حجم الملف 223m😍
🌹إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.🌹
google-playkhamsatmostaqltradent