recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Prince Of Persia - Revelations على محاكى ppsspp برابط واحد مباشر مضغوطة وبحجم صغير للاندرويد وللكومبيوتر

تحميل لعبة Prince Of Persia - Revelations على محاكى ppsspp برابط واحد مباشر مضغوطة وبحجم صغير للاندرويد وللكومبيوتر






في هذا المقال، سنتحدث عن لعبة Prince Of Persia - Revelations وكيفية تحميلها على محاكي ppsspp. سنقدم وصفًا للعبة وحكايتها وقصتها، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مميزاتها وعرض بعض الصور المثيرة. سنقدم أيضًا رابطًا مباشرًا لتحميل اللعبة بحجم صغير للأندرويد والكمبيوتر. سنتطرق أيضًا إلى مواقع تحميل الألعاب للهواتف المحمولة والحواسيب.



تحميل لعبة Prince Of Persia - Revelations على محاكى ppsspp:

تعتبر لعبة Prince Of Persia - Revelations واحدة من ألعاب المغامرات الشهيرة التي تم إصدارها لأجهزة البلايستيشن المحمولة PSP. وتم تطويرها بواسطة شركة Ubisoft Montreal وتم نشرها بواسطة Ubisoft. تعتبر هذه اللعبة إصدارًا محسنًا للعبة Prince Of Persia - Warrior Within التي صدرت في عام 2004.



تقع أحداث اللعبة في عالم الشرق الأوسط في العصور الوسطى، حيث يجسد اللاعب دور الأمير الشجاع الذي يجب أن يواجه العديد من التحديات والأعداء لإنقاذ المملكة والأميرة. تتميز اللعبة برسوماتها الجميلة والمؤثرات الصوتية الرائعة، مما يجعلها تجربة مثيرة وممتعة للغاية.



حكاية لعبة Prince Of Persia - Revelations على محاكى ppsspp:

تدور قصة اللعبة حول الأمير الشجاع الذي يجد نفسه في قصر ملعون يسكنه وحش شرير يسمى داهاكا. يجب على الأمير أن يتغلب على العقبات والأعداء ويجمع الأسلحة والقدرات اللازمة لهزيمة داهاكا وإنقاذ المملكة والأميرة.



قصة لعبة Prince Of Persia - Revelations على محاكى ppsspp:

تبدأ القصة عندما يتم استدعاء الأمير إلى القصر الملعون، حيث يكتشف أن داهاكا قد أطلق سراحه ويهدد بتدمير المملكة. يجب على الأمير أن يتغلب على العديد من الأعداء والفخاخ ويحل الألغاز للوصول إلى داهاكا وهزيمته.



مميزات لعبة Prince Of Persia - Revelations على محاكى ppsspp:

تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتصميم بيئات مذهلة. كما تحتوي اللعبة على نظام قتال متطور يتيح للاعب القفز والتسلق والهجوم على الأعداء بأسلوب سلس ومثير. تحتوي اللعبة أيضًا على قصة مشوقة ومثيرة تجعل اللاعب متحمسًا لاستكشاف العالم المليء بالألغاز والتحديات.



صور لعبة Prince Of Persia - Revelations على محاكى ppsspp:

فيما يلي بعض الصور المثيرة للعبة Prince Of Persia - Revelations على محاكي ppsspp:











رابط تحميل لعبة Prince Of Persia - Revelations على محاكى ppsspp:

لتحميل لعبة Prince Of Persia - Revelations على محاكي ppsspp، يمكنك زيارة موقع تحميل الألعاب الموثوق به والموجود على الإنترنت. يوفر هذا الموقع رابطًا مباشرًا لتنزيل اللعبة بحجم صغير لأجهزة الأندرويد والكمبيوتر. يمكنك زيارة الموقع عبر الرابط التالي


يمكنك تشغيل هذه اللعبة على الكومبيوتر او على الهاتف بعد تحميلك لملف الايزو الخاص باللعبة تستطيع اضافتها على محاكى psp او برنامج ppsspp ولتحميل افضل نسخة من المحاكى وهو المحاكى الذهبى للكومبيوتر و للهاتف



هذا افضل اصدار حتى الان ولكنه ليس الاحدث احدث اصدار 1.15 يمكنك تحميله من هنا

وسوم خاصة باللعبة
prince of persia,prince of persia revelations,تحميل لعبة prince of persia 3 للاندرويد ppsspp,تحميل لعبة prince of persia للاندرويد psp,تحميل لعبة prince of persia للاندرويد,تحميل لعبة prince of persia 1 للاندرويد,تحميل لعبة prince of persia 2 للاندرويد,تحميل لعبة prince of persia 3 للاندرويد,ppsspp,تحميل لعبة prince of persia للاندرويد مهكرة,تحميل لعبة prince of persia للاندرويد بحجم صغير,تحميل لعبة prince of persia 3 للاندرويد بحجم صغير

موقع تحميل العاب الجوال والحاسوب وموقع تحميل العاب على الجوال والحاسوب: إذا كنت تبحث عن موقع موثوق لتحميل الألعاب على الهواتف المحمولة والحواسيب، يمكنك زيارة موقعنا. نحن نوفر مجموعة واسعة من الألعاب المختلفة التي يمكن تنزيلها بسهولة وبشكل آمن. يمكنك الوصول إلى الموقع عبر الرابط التالي



باختصار، لعبة Prince Of Persia - Revelations هي لعبة مغامرات مثيرة يمكن تحميلها على محاكي ppsspp. تتميز اللعبة برسوماتها الجميلة وقصتها المشوقة ونظام القتال المثير. يمكنك تنزيل اللعبة بسهولة من موقعنا الموثوق به والاستمتاع بتجربة اللعبة على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

google-playkhamsatmostaqltradent