recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands برابط واحد مباشر وبحجم صغير للكومبيوتر

تحميل لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands برابط واحد مباشر وبحجم صغير للكومبيوتر





تعتبر لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands واحدة من الألعاب الشهيرة والمحبوبة التي تتمتع بشعبية كبيرة بين عشاق ألعاب الحاسوب. إنها لعبة قتالية تكتيكية من منظور الشخص الثالث تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Ubisoft. تم إصدار اللعبة لأول مرة في مارس 2017 وحققت نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم.




تدور قصة لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands في بوليفيا، حيث تنخرط اللاعب في مهمة خطيرة لمكافحة عصابات المخدرات وإعادة النظام إلى هذا البلد المضطرب. يتحكم اللاعب في فريق غوست الذي يتألف من أربعة أعضاء، ويجب عليهم التعاون والتخطيط بشكل استراتيجي لتحقيق النجاح في مهمتهم.



تتميز لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands بعالم مفتوح ضخم ومذهل يمكن استكشافه بحرية. يمكن للاعبين التجوال في البيئات الطبيعية المتنوعة مثل الجبال الوعرة والغابات الكثيفة والصحاري الشاسعة. كما يتميز العالم بتفاصيله الواقعية والرسومات المذهلة التي تجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم في عالم حقيقي.



تحتوي لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands على مجموعة متنوعة من المهام والتحديات المثيرة. يمكن للاعبين تنفيذ المهام بأساليب مختلفة، سواء كان ذلك بالاقتحام المباشر أو باستخدام الاستراتيجيات الخفية. يمكن أيضًا للاعبين ترقية شخصياتهم وتجهيزهم بالأسلحة والمعدات المتطورة لزيادة فرص النجاح في المهمة.



تشتمل متطلبات تشغيل لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands على نظام تشغيل ويندوز 7/8.1/10 (64 بت)، ومعالج Intel Core i5-2400S @ 2.5 جيجاهرتز أو AMD FX-4320 @ 4 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت، وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX660/GTX750Ti/GTX 950 /GTX1050 أو AMD HD7870/R9 270X/R9 370X/RX 460 (2 جيجابايت VRAM مع دعم DirectX 11).


 
  • المعالج: Intel Core i5-2400S @ 2.5 GHz or AMD FX-4320 @ 4 GHz or equivalent
  • الرام: تعمل اللعبة 6 جيجا
  • المساحة:مساحة اللعبة 36 جيجا
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX660 / AMD R9 270X (2GB VRAM with Shader Model 5.0 or better)
  • باسورد: Password www.thegamesdownload.net
  • نوع اللعبة: اكشن / بعض الالعاب تطلب باسورد اكتب فى التعليقات كلمة تم ليصل لك او تواصل معنا 
  • النظام:تعمل اللعبة على جميع انظمة الويندوز
  • الموقع:الجوكاريو / تحميل العاب الجوال والحاسوب / العاب على الجوال والحاسوب
يمكن لمحبي ألعاب الحاسوب تحميل لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands من خلال موقع تحميل العاب الجوال والحاسوب الموثوق به. يقدم هذا الموقع رابط تحميل مباشر وسهل للعبة، مع ضمان توافقها مع أجهزة الكمبيوتر المختلفة.


وسوم لتصدر نتائج البحث

ghost recon wildlands,تحميل لعبة tom clancy's ghost recon wildlands,tom clancy's ghost recon wildlands,ghost recon,تحميل لعبة ghost recon wildlands,تحميل لعبة ghost recon wildlands تورنت,تحميل لعبة ghost recon wildlands مضغوطة,تحميل لعبة tom clancy’s ghost recon wildlands pc,تحميل لعبة tom clancys ghost recon wildlands,حصريا تحميل لعبة tom clancys ghost recon wildlands,تحميل لعبة tom clancy's ghost recon wildlands تورنت

باختصار، تعتبر لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands واحدة من ألعاب الحاسوب الرائعة التي تتيح للاعبين تجربة مثيرة ومليئة بالتشويق والإثارة. يمكن للمهتمين بتحميل العاب الجوال والحاسوب زيارة موقع تحميل العاب على الجوال والحاسوب للاستمتاع بلعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands وغيرها من الألعاب الممتعة.

google-playkhamsatmostaqltradent