recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة SpiderMan لهواتف الاندرويد من ميديافاير بحجم صغير

تحميل لعبة  SpiderMan لهواتف الاندرويد من ميديافاير بحجم صغير


تحميل لعبة Spider Man للاندرويد نسخة PS5 بحجم صغير

Spider Man Fan Made Game هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في سلسلة Spiderman من Sony Interactive Entertainment ، ولكن المشكلة هي أن اللعبة تم تطويرها فقط لأجهزة PS4 و PS5 أو يمكننا القول أن اللعبة حصرية لـ PlayStation. لكن لا داعي للقلق بشأن عدم الاختيار فنحن قدمنا ​​لك الآن Spider Man Fan Made Game، بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللعبة مجانية تمامًا ومتوافقة للغاية مع جميع أنواع أجهزة اندرويد ، لذلك بغض النظر عن إصدار اندرويد ، فلا توجد مشكلة لأن اللعبة متوافقة مع كل من الأجهزة المتطورة والأجهزة المنخفضة الجودة. تعمل معظم أجهزة اندرويد على الإصدار 6 ، لذا يمكنك تشغيلها بسهولة على هاتفك الذكي دون أي تأخير أو مشكلة.

عن  لعبة SpiderMan لهواتف الاندرويد

Spider Man Fan Made Game Apk هي لعبة عالم مفتوح بواسطة RUSERGAMES. طريقة اللعب بسيطة للغاية: تلعب دور Spider-Man ، وهناك مجموعة متنوعة من الدعاوى التي يمكن استخدامها بحرية لإكمال المهام التي تحددها اللعبة. المهمة هنا هي ببساطة مطاردة السيارات الإجرامية في الشارع واستخدام مهارات شبكة العنكبوت لإيقافهم. في كل مرة يحدث هذا ، تعتبر المهمة ناجحة.
تعد وحدة Marvel Spider-Man الأصلية واحدة من أكثر الألعاب الترفيهية شيوعًا وخفة وزنًا ومرحة على غرار Spider-Man. على عكس فيلم سبايدرمان ، لديه خبرة كافية كبطل بالغ. آلية الحبل المتأرجح مثيرة مثل الخروج من السينما. هناك أيضًا مساحة لتعيش حياة مثل Peter Parker ، مما يعني أنك بطل وإنسان على حد سواء ، تعيد إحياء روح الشخصية المضطربة في الأفلام أثناء السير على الخط الفاصل بين حياتك السرية وحركات الحياة الطبيعية.

صور من داخل اللعبة





تفاصيل اللعبة 

الاسم SpiderMan Mobile
الاصداراخر تحديث
الحجم 270 ميجابايت
متطلباتاندرويد 4
وضع اللعبلا تحتاج الانترنت

رابط التحميل من هنا





google-playkhamsatmostaqltradent