recent
أخبار ساخنة

افضل 10 تطبيقات للاندرويد 2022 | رهيبة يجب عليك تجربتها

افضل 10 تطبيقات للاندرويد 2022 | ييجب عليك تجربتها 


افضل 10 تطبيقات اندرويد 2022 من افضل التطبيقات التي ستحتاجها او كنت تبحث عنها او... جميع الروابط تجدها في الاسفل كل تطبيق

1-Ultra Volume Control Styles


التطبيق الاول وهوا احد تطبيقات التي تعطي لك وللهاتف منظرا رائعا والتي ستجعلك تعشق هاتفك من جديد وهوا Ultra Volume Control Styles‏:- يتضمن أساليب التحكم في مستوى الصوت الفائق لوحة تحكم صوتية متعددة الوظائف لتحكم أسرع وأسهل وأكثر سلاسة في الصوت على جهازك. إضفاء الطابع الشخصي على مظهرك من خلال مجموعة متنوعة من أنماط لوحة الصوت الجميلة والفريدة من نوعها ، وهو فرق كبير سيجلب لك النضارة والحيوية.


الواجهة القديمة تجعلك مملة وأحادية اللون للغاية ؛ حوّل جهازك إلى شيء جديد بلوحة تحكم صوتية رائعة وعالية الجودة. مع العديد من الواجهات المثيرة المصممة بسهولة وسلاسة ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتفردها والاستمتاع بالفائدة الكبيرة لهذا التطبيق.
لا يتم تحديد الواجهة فقط ، ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص حجم وموضع أشرطة التحكم. يمكنك أيضًا اختيار عرض بعض الأشرطة الأساسية فقط لتوفير المساحة. هذا هو الوقت المناسب لإظهار موهبتك في التصميم لقياس وقياس كل شبر بحيث تكون أكثر منطقية وجمالًا.

رابط التحميل من هنا

اضغط هنا للتحميل 

2-SpotiFlyer


SpotiFlyer يعد من احد افضل التطبيقات في القائمه اليوم فهوا احد التطبيقات التي ستحتاجها او كنت تبحث عنها وهو يعمل علي تنزيل الموسيقي وقوائم التشغيل والالبومات.. من منصات عديده من ضمنها سبوتيفاي و يوتيوب ميوزيك وهوا يدعم منصات اخري  كما انه أمن وبدون اعلانات مزعجة تماما 


وبالتفصيل ان SpotiFlyer: ويهدف الي العمل علي النحو التالي:-تنزيل: البومات، مسارات وقوائم التشغيل 
كما انه يدعم تنزيل الموسيقي المفضلة لك والاستماع اليها في اوقات اخري بدون انترنت بعد تنزيلها  وفي اي مكان لأنها ستكون محفوظه في هاتفك كما انها تدعم منصات عديده منها سبوتيفاي كما انه بدون اعلانات. 

رابط التحميل من هنا

اضغط هنا للتحميل

3-Musicolet Music Player


Musicolet Music Player:استكمال لأفضل التطبيقات فبالتأكيد علينا بذكر هذا التطبيق، رغم حجمه الصغير فهوا من افضل تطبيقات تشغيل الموسيقي،Musicolet هو تطبيق يسمح لك باستخدام جهاز الأندرويد الخاص بك للاستماع إلى الموسيقى .من المهم أن نضع في اعتبارنا أنه لا يمكن لك تحميل أو تدفيق أي من الموسيقى مع هذا التطبيق ،مجرد الاستماع إلى الأغاني المحفوظة على ذاكرة الجهاز الخاص بك.


بشكل افتراضي يجد Musicolet كل أغنية وملف صوتي على الهاتف الخاص بك ويرتبهم بشكل ملائم في المجلدات .وهكذا يمكنك أن تمر بسرعة بين الفنانين ،الألبومات ،الأغاني ،قوائم التشغيل ،الخ .يمكنك حتى السيطرة على التطبيق باستخدام الأزرار من سماعاتك.

ميزات أخرى مثيرة للاهتمام في Musicolet تشمتل على إمكانية تحسين تجربة الموسيقى الخاصة بك عن طريق اللعب مع الموازن ، تعديل العلامات على أي أغنية أو إضافة كلمات أغنية لعرض حتى عندما لا تتوفر على ربط الأنترنت كما انه يعمل بشكل مثالي وبدون انترنت وبدون اعلانات مزعجة.،Musicolet هو مشغل موسيقي ممتاز يقدم واجهة بسيطة وأنيقة ومجموعة لطيفة من المميزات .الأفضل على الإطلاق كما يمكنك التحكم في الواجهة الخاصة به بنفسك واختيار اماكن الازرار واخفاء الازرار التي لا تحتاجها.

رابط التحميل من هنا

اضغط هنا للتحميل

4-Xdrop

احد تطبيقات نقل ومشاركة الملفات، بعد ان اصبح تطبيقات مثل SHAREit او غيرها مزعجة من الاعلانات الكثيرة المزعجة كما انه غير امن ويحافظ علي خصوصيتك،فهذ التطبيق كافي علي انه يجعلك لن تحتاج اي تطبيق اخر لنقل ومشاركة الملفات غيره كما انه يشارك الملفات من Android اليios وهذا شئ مثالي. وبنظره اخري فأن 


xdrop هو تطبيق واحد لجميع احتياجاتك لنقل الملفات الخاصة  شارك ملفات بأي حجم وتنسيق مع جميع الأنظمة الأساسية ، مما يؤدي إلى إنشاء نظام بيئي خاص بك. مع Xdrop لن تحتاج أبدًا إلى أي تطبيق آخر لنقل الملفات ، نؤكد لك
الميزات: 
  • المشاركة عبر الأنظمة الأساسية
تبادل ملفاتك بسلاسة ولاسلكيًا بين Android و iOS و Windows و MAC
  • تصميم بسيط لواجهة المستخدم / UX
تصميم UI / UX بسيط جدًا لدرجة أن نقل الملفات يبدو سهلاً وهو متوفر الآن أيضًا في الوضع الداكن
  • سرعة عالية
انقل ملفات بحجم 1 جيجابايت في أقل من 30 ثانية وبدون أي حدود للحجم أو التنسيق
  • وضع Blaze (جديد)
للحصول على سرعات أعلى ، شارك جميع ملفاتك بين أجهزة Android مع سهولة الاقتران باستخدام رمز الاستجابة السريعة.
  • الأمان
خصوصيتك هي اهتمامنا ، ولهذا نطلب منك فقط معلومات محدودة للغاية.

رابط التحميل من هنا

اضغط هنا للتحميل

5-Float Browser


Float Browser-No Ads متصفح الويب الجديد والفريد من نوعه من تطوير شركة Ruffy والتي تمكنت من تطبيق فكرة النوافذ العائمة في هذا المتصفح سواء في تصفح المواقع او مشاهدة الفيديوهات وغيرها,حيث أن المميزات الجديدة في تطبيق Float Browser-No Ads تمكنك من مشاهدة الفيديوهات من كافة المواقع عبر نافذة عامة على شاشة الهاتف الخاص بك وبالتالي يمكنك تشغيل أي فيديو تريده أثناء القراءة أو المحادثات او تصفح المواقع الأخرى

وفى خلال فترة وجيزة أصبح متصفح Float Browser هو أحد افضل المتصفحات التي يعتمد عليها ملايين المستخدمين من أنحاء العالم ويرجع ذلك بفضل الخصائص الجديدة فيه ، كما انه خالي تماما من الإعلانات المزعجة والتي تكون مدمجة بشكل تلقائي في الكثير من برامج التصفح الأخرى

رابط التحميل من هنا

اضغط هنا للتحميل

6-Doodle Live Wallpaper 


Doodle هو تطبيق Android مفتوح المصدر يوفر خلفيات حية ملونة مع الوضع المظلم التلقائي والرسوم المتحركة الموفرة للطاقة. تعتمد الخلفيات على مجموعة الخلفيات الحية الأصلية لـ Doodle Live من Google Pixel 4. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خلفية حية حصرية مستوحاة من "Material You" متضمنة. التطبيق ليس مجرد نسخة من الخلفيات الأصلية ، إنه إعادة كتابة كاملة بدون الرسوم المتحركة الدائمة لتوفير البطارية ومساحة التخزين. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من خيارات التخصيص التي تناسب تفضيلاتك.

رابط التحميل من هنا

اضغط هنا للتحميل

7-Speechify - text to speech tts

Speechify هو قارئ شاشة من نص إلى كلام (tts) يمكنه قراءة أي نص أو ملف PDF أو مستند أو كتاب أو بريد إلكتروني أو ملف أو مقال عبر الإنترنت بصوت عالٍ على هاتفك.
اختر من بين أكثر من 30 صوتًا مختلفًا مصممًا للذكاء الاصطناعي و 20 لغة مختلفة بما في ذلك اللغات الشائعة مثل الإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والصينية واليابانية والروسية والبرتغالية.
استخدم Speechify لمسح أي نص مطبوع على صفحة أو في كتاب ، أو تحميل أي ملف PDF ، أو نسخ ولصق أي نص من أي مكان على هاتفك. ثم اجلس واستمع بينما يقرأ راوي الذكاء الاصطناعي الذي اخترته المعلومات بصوت عالٍ لك.

Speechify هو قارئ صوت ذكي لتحويل النص إلى كلام يحول مواد القراءة الخاصة بك إلى كتب صوتية تفاعلية بحيث يمكنك توفير الوقت والاحتفاظ بمزيد من المعلومات والحفاظ على التركيز. إنه يشبه وجود مساعد القراءة الخاص بك والراوي في جيبك. يمكن لـ Speechify قراءة الكتب والمستندات والمقالات - أثناء الطهي أو التمرين أو التنقل أو أي نشاط آخر يخطر ببالك.

رابط التحميل من هنا

اضغط هنا للتحميل

8-Zedge 


Zedge هو تطبيق الأندرويد الذي يمكنك منه تحميل الكثير من الأغاني والخلفيات لجهاز الأندرويد الخاص بك، جميعها مجانية. بمجرد القيام بتثبيت التطبيق، ستحتاج فقط إلى اتصال بالإنترنت للبحث عن أي شيء تريده. من أغنية معروفة من اليوتيوب، إلى الأغنية الأكثر شعبية في هذه اللحظة ، او اابحث ضمن الخلفيات العديده والاختيار المفضلة لديك وهناك احتمالات إنها جميعًا هنا في الكتالوج الواسع لهذا التطبيق .جميع الأغاني التي قمت بتحميلها يمكنك استخدامها كنغمات، وأجهزة الإنذار، أو أي شيء تريده حقًا ، حيث التطبيق يدمج نفسه تمامًا مع نظام التشغيل. لا يمكن لمستخدم الأندرويد أن يذهب دون Zedge، لذا يجب عليك تحميله بالطبع.

رابط التحميل من هنا

اضغط هنا للتحميل

9-Calculator Vault 


Calculator Vault هو تطبيق عبقري يمكنك منه إخفاء الصور الخاصة، الفيديوهات، و التطبيقات الأخرى داخل التطبيق الذي يبدو مثل ألة حاسبة. إستخدم هذا التطبيق هو بسيط جدا. عندما تنقر على Calculator Vault، سترى ما يبدو عليه أن تكون أكثر من مجرد ألة حاسبة. عندما تفتح التطبيق لأول مرة، قم بإدخال الرقم السري لتكون المفتاح السري لفتح السرداب.

كل مرة تدخل الرمز السري، تفتح Calculator Vault السرداب المخفي في التطبيق. للإستيراد التطبيقات و المحتوى الأخرى الذي ترغب في إخفائه، فقط أنقر على الرمز الموجود في أسفل الشاشة ( التي هي +). يمكنك من إختيار من أي شيء محفوظ سابقا على الهاتف الذكي.أخيرا و ليس أخرا، يمكنك حذف التطبيقات من هاتفك الذكي، لأنه فور إضافتهم إلى Calculator Vault، يمكنك الولوج إليهم كلما رغبت في ذلك. Calculator Vault هي طريقة عظيمة لحماية الخصوصية عن طريق إخفاء التطبيقات و الملفات الأخرى خلف تطبيق الألة الحاسبة الأساسية.

رابط التحميل من هنا

اضغط هنا للتحميل

10-Otto Music Player 


هو مشغل موسيقي انيق، يعطي لهاتفك منظور رائع يمكنك تشغيل الموسيقي التي توجد علي هاتفك مجانا وبدون انترنت واعلانات مزعجة، كما انه يحوي سيمات متعدده ومنظور قوائم رائع وطريقة عرضه للألبومات كما ان حجمه صغير لا يتعدي 5 ميجابابت فقط

Otto music App هي مادة مصممة لمشغل الموسيقى في وضع عدم الاتصال تدعم عرض قوائم والبومات التشغيل والفنانين ويدعم عرض كلمات الاغنية. دعم أندرويد التلقائي - دعم موضوعات متعددة تلعب الآن (المزيد قادم في التحديثات المستقبلية) - تتلاشى / تتلاشى الموسيقى عند الإيقاف المؤقت / استئناف التشغيل - دعم كلمات عادي ومتزامن - تنزيل وتحرير كلمات الأغاني من التطبيق نفسه - القسم الرئيسي (عرض الأغاني التي تم تشغيلها مؤخرًا والأغاني المضافة حديثًا والفنانين وما إلى ذلك) - مؤقت النوم - إعادة كسب الدعم - التعادل يحمل في ثناياه عوامل - 5 أدوات نظيفة وبأدنى حد - دعم قائمة التشغيل المخصصة (لا داعي للقلق بشأن حذف قوائم التشغيل تلقائيًا) - استيراد وتصدير قوائم التشغيل. - وضع التحديد المتعدد - خيارات فرز متعددة - خفيف ، داكن ، موفر للبطارية ، ودعم سمة افتراضية للنظام - قسم المجلدات المخصصة (عرض ملفات الموسيقى الخاصة بك من التطبيق نفسه) - رسوم متحركة مبهجة ، أيقونات متحركة - محرر علامات الأغاني ، محرر علامات الألبوم - قم بتنزيل صور الفنان ومعلومات الفنان ومعلومات الألبوم تلقائيًا - يتبع أحدث إرشادات تصميم المواد.

رابط التحميل من هنا



وسوم لتصدر نتائج البحث 

أفضل 10 تطبيقات اندرويد 2022، أفضل 10 برامج مونتاج للاندرويد، أفضل 10 تطبيقات، أفضل التطبيقات المجانية، أفضل 10 تطبيقات أندرويد للإختراق والقرصنة، افضل 10 برامج هكر للاندرويد، أفضل 10 تطبيقات أندرويد 2022 .. مش هتصدق انها مجانية 😲📱، افضل البرامج للاندرويد، افضل 20 تطبيق اندرويد، أفضل 10 تطبيقات أندرويد فصل صوت المطرب عن الأغنية، افضل 10 برامج لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر، برامج مفيدة للأندرويد، أفضل 10 تطبيقات أندرويد جديدة، احسن برامج اندرويد، افضل تطبيقات للاندرويد 202، أفضل تطبيقات الاندرويد لهذا الأسبوع، افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعة، أفضل تطبيقات الاندرويد التي تحتاج روت، افضل تطبيقات الاندرويد والايفون، افضل العاب واقعية للاندرويد، افضل تطبيقات الشات والتعارف للاندرويد، افضل تطبيق تنظيف وتسريع الاندرويد، افضل تطبيقات الاندرويد اخفاء وقفل الصور والفيديو والبيانات برقم سري، اهم وافضل تطبيقات الاندرويد، افضل برامج هكر للاندرويد، افضل تطبيقات اندرويد مدفوعة، افضل تطبيقات اندرويد مجانا، افضل متجر تطبيقات اندرويد، افضل موقع تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة، افضل تطبيقات اندرويد لتعديل الصور
google-playkhamsatmostaqltradent