recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة GRIS للاندرويد مجانا اخر اصدار كاملة

تحميل لعبة GRIS للاندرويد مجانا اخر اصدار 

 لعبة GRIS للاندرويد 

GRIS هي واحدة من أفضل ألعاب الفنون البصرية التي لعبتها على الإطلاق. تغمر GRIS اللاعبين بألوان غير عادية ، وأنماط لطيفة وحساسة من الرسم وعروض إبداعية عالية ، وتبرز عن غيرها من الألعاب المماثلة. القصة الرئيسية هي "خسارة" - "استرداد" البطلة. مع الزيادة التدريجية للون ، تتراكم طبقات الصورة وثرائها تدريجياً. حتى الفقرة الأخيرة ، كانت الألوان الملونة وتأثيرات الإضاءة الرائعة تتبع الموسيقى والعواطف ، كان من الصادم جدًا الانتشار. لا تزال ممارسة الألعاب تتطلب القليل من الصبر والمغامرة والتقدير جنبًا إلى جنب مع بطل الرواية.

وصف لعبة GRIS

غريس (بالإنجليزية: Gris)، هي لعبة فيديو إسبانية من نوع منصات، صدرت اللعبة في الأسواق العالمية سنة 2018، وتعمل على منصات ماك أو إس، مايكروسوفت ويندوز، نينتندو سويتش، آي أو إس وبلاي ستيشن 4، وهي من تطوير ستوديو نومادا الإسبانية، ومن نشر شركة ديفوليفر ديجيتال الأمريكية.

صور من داخل اللعبه 






رابط التحميل من هنا





وسوم لتصدر نتائج البحث

تحميل لعبة gris للاندرويد، تحميل لعبة gris للكمبيوتر، تحميل لعبة gris مجانا، تنزيل لعبة gris، تحميل لعبة grid 2 للكمبيوتر، تحميل لعبة grid 2 للاندرويد، تحميل لعبة grid 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، تحميل لعبة grid 2 تورنت، تحميل لعبة gris للاندرويد مجانا، تحميل لعبة gris للكمبيوتر، تحميل لعبة grid autosport للاندرويد مجانا، Gris Download، gris game، GRIS للاندرويد مجانا اخر اصدار، تحميل لعبة Gris للاندرويد، 



google-playkhamsatmostaqltradent