recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Northgard لهواتف الاندرويد والايفون كاملة

تحميل لعبة Northgard لهواتف الاندرويد والايفون كاملة


لعبة Northgard

تذكر أن هذا هو الوقت المثالي لتقديم مهاراتك الإستراتيجية في الألعاب. وقم ببناء العشيرة المثالية لتعيين الوظائف بكفاءة وإدارة الموارد فقط لمحاربة الطقس القاسي. للعب هذه اللعبة مع الأصدقاء. Northgard هي احد ألعاب إستراتيجي عبر الإنترنت تم تصميمه بواسطة Playdigious. 
تبدأ قصة اللعبة مع High King الذي كان الشخص الوحيد الذي يمكنه التحكم في الفايكنج. شخص مجهول اسمه هاغن يزور الإمبراطورية ويقتل الملك. كما سرق القاتل القرن الملكي أثناء هروبه من الإمبراطورية.
الآن الابن غاضب ومستعد للانتقام من الأب. أثناء البحث عن القتلة عبر الحدود ، نجح الابن وبقية أفراد طاقم الفايكنج في العثور على هذه الجزيرة الجديدة المعروفة باسم Norhtgard الموجودة في محتوى منفصل.

صور من داخل اللعبة 




رابط التحميل من هنا





وسوم لتصدر نتائج البحث

لعبة,تحميل لعبة marvel future revolution للاندرويد والايفون,northgard,تحميل لعبة الجنرال للاندرويد,تحميل لعبة project m للاندرويد,للاندرويد,العاب اندرويد,تحميل افضل 10 العاب للاندرويد,تحميل الالعاب المدفوعة مجانا للاندرويد,تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد,تحميل لعبة الجنرال للجوال,تحميل افضل برنامج لتنزيل الألعاب مهكرة للاندرويد,لعبة جنرال اندرويد,تحميل لعبة,لعبة الجنرال للايفون,تحميل لعبة مدفوعة مجانا,تحميل الالعاب المدفوعة مجانا للايفون
google-playkhamsatmostaqltradent