recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Batman Begins للاندرويد علي محاكي الدولفين بحجم صغير من ميديافاير

تحميل لعبة Batman Begins لمحاكي Dolphin بحجم صغير من ميديافاير 

تحميل لعبة Batman begins لمحاكي الدولفين

باتمان يبدأ أو بداية باتمان ‏ هي لعبة فيديو مأخوذة عن الفيلم الذي يحمل نفس الاسم. أصدرت اللعبة يوم 14 يونيو 2005 بيوم واحد قبل إصدار الفيلم. طورتها شركة أوروكوم ونشرتها شركة إلكترونيك آرتس بالاقتران مع شركتي وارنر برذرز إنتراكتيف إنترتينمنت ودي سي كوميكس. 
لعبة Batman Begins هي لعبة شائعة ومحبوبة للغاية بين مجتمع لاعبي GameCube الذين أعطاها تقييم 3.7. تم إصدار هذه اللعبة لمنطقة الولايات المتحدة الأمريكية وأصبحت مشهورة في نوع الإثارة والمغامرة. بالنسبة للكثيرين منا ، أصبحت لعبة Batman Begins لعبة طفولتنا ، كما هو الحال مع العديد من الألعاب الأخرى على GameCube ، والتي تعيد تلك الذكريات السعيدة عن السهر في وقت متأخر من الليل. على الرغم من أنه يمكنك تنزيل Batman Begins مجانًا عبر الإنترنت ، وتنزيل محاكي GameCube واللعبة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول,للحصول على تجربة GameCube الكاملة مثل حمل وحدة التحكم أو عصا التحكم بين يديك ، واللعب مع الأصدقاء أو العائلة. 
اللعبة لديها نظام فريد تنطوي على التخويف. في حين أن معظم ألعاب خارقة تتطلب مباشرة القتال, باتمان يبدأ ميزات استخدام البيئة لتخويف المعارضين. بعض الأدوات مصممة لتخويف الأعداء أثناء القتال ، مثل قنابل الدخان ، قنابل فلاش الانفجار ، 'HF المستجيب' ، الاستدعاء الخفافيش إلى الالتفاف حول و تشل الأعداء مع الخوف. على رأس هذا الشبح التقليدية اللعب تذكرنا خلية منشقة السلسلة ، مثل التسلل و إخراج الأعداء من الخلف. هناك العديد من الطرق تشل الأعداء مع الشبح ، وذلك باستخدام القتالية المختلفة و تقنيات فنون الدفاع عن النفس.





صور من داخل اللعبة 




رابط التحميل من هنا





وسوم لتصدر نتائج البحث

batman begins,تحميل لعبة batman begins على محاكي الدولفين,تحميل لعبة batman begins,تحميل محاكي الدولفين للاندرويد,تحميل لعبة batman the dark knight للاندرويد,محاكي الدولفين,تحميل لعبة باتمان للاندرويد,تحميل العاب محاكي دولفين,تحميل لعبة باتمان على الاندرويد,تحميل لعبة باتمان كاملة للاندرويد,تحميل لعبة the dark knight للاندرويد,محاكي دولفين,لعبة بداية باتمان لمحاكي الدولفين,افضل العاب سوبر هيرو علي محاكي دولفين,تحميل لعبة batman the dark knight،تحميل ألعاب محاكي الدولفين,محاكي الدولفين,تحميل العاب محاكي دولفين,تحميل محاكي الدولفين,تنزيل محاكي الدولفين,افضل العاب محاكي الدولفين,تحميل العاب محاكي ps2,افضل العاب محاكي الدولفين للكمبيوتر,افضل العاب محاكي الدولفين للاندرويد,تحميل العاب محاكيات,موقع تحميل العاب محاكيات,افضل موقع تحميل العاب محاكي ppsspp,تحميل العاب wii,افضل موقع تحميل العاب محاكيات,تحميل محاكي اندرويد,تحميل العاب كرتون لمحاكي الدولفين,محاكي دولفين,تحميل جميع العاب محاكي دولفين







google-playkhamsatmostaqltradent