recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة افاتار Avatar للاندرويد بحجم صغير اوفلاين من ميدفاير

تحميل لعبة Avatar بحجم صغير لهواتف الاندرويد بدونت من ميديافاير 


تحميل لعبة Avatar لهواتف الاندرويد 

اللعبة مقتبسة من فيلم Avatar أشهر أفلام الخيال العلمي، والذي تم إنتاجه عام 2009. تم تصميم اللعبة بإستخدام محرك إنريل انجن Unreal Engine 4 وهو أقوى أدوات تصميم العاب الفيديو والألعاب كثيفة اللاعبين. تمنحك اللعبة مغامرة مثيرة على كوكب Pandora الجميل والمميت في رحلة ملحمية في أقوى تجربة واقعية لإطلاق النار والعاب تقمص الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
تأتي لعبة افاتار ريكونينج بجرافيك خرافي شديد الواقعية يجسد صور حقيقية متكاملة في الحركات الواقعية السلسة والرسومات المجسمة بأدق التفاصيل، وبألوان زاهية جذابة؛ لتجسد عالم بندروا Pandora كما جاء في فيلم افاتار الشهير. بالإضافة إلى الكثير من الأماكن الساحرة الجديدة التي لم تشاهدها من قبل.
أفاتار جيمس كاميرون: اللعبة هي لعبة فيديو حركية من منظور الشخص الثالث لعام 2009 تستند إلى فيلم أفاتار جيمس كاميرون لعام 2009. تم تطوير اللعبة بواسطة Ubisoft Montrel وتم إصدارها على PlayStation 3 و Xbox 360 و Microsoft Windows و Wii و Nintendo DS في 1 ديسمبر 2009 ، مع إصدار PSP تم إصداره لاحقًا في 7 ديسمبر. يستخدم نفس تقنية الفيلم ليتم عرضه في صورة مجسمة ثلاثية الأبعاد. اعتبارًا من 19 مايو 2010 ، باعت اللعبة ما يقرب من 2.7 مليون نسخة. اللعبة ، التي تعمل بمثابة مقدمة للفيلم ، تضم Sigourney Weaver ، و Stephen Lang ، و Michelle Rodriguez ، و Giovanni Ribisi ، الذين يعيدون تمثيل أدوارهم من الفلم. تم التعامل مع إنتاج الصوت والصورة لـ Avatar: The Game بواسطة Blindlight.
تم إغلاق الخدمات عبر الإنترنت للعبة في 8 أغسطس 2014. 
لعبة ثانية قائمة على أساس السلسلة ، Avatar: Frontiers of Pandora ، من المقرر أن تصدر في عام 2022. 
avatar HD Apk Game Android Free Download هذه اللعبة لديها جودة عالية جدا HD ، وكما ترون في الصورة أعلاه ، لديها بيئة رسومية جذابة ، ولها 15 مرحلة مختلفة. أتمنى أن تستمتع بهذه اللعبة الجميلة. هذه السمعة فريدة من نوعها بسبب فيلمها الفريد.كما تم إنتاج لعبة الأفاتار ثلاثية الأبعاد والجديدة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android. Iron Man 3 Ipa لعبة iOS تحميل مجاني .Avatar عنوان أحد أفضل مقاطع الفيديو لعام 2011 الذي جذب العديد من الجماهير ، والآن تم تصميم اللعبة لمجموعة متنوعة من الهواتف التي أعددناها لإصدار Symbian من هذه اللعبة الجميلة.

صور من داخل اللعبة 






رابط التحميل من هنا



وسوم لتصدر نتائج البحث

تحميل لعبة avatar the game من ميديا فاير,تحميل لعبة افاتار للاندرويد,تحميل لعبة avatar,تحميل لعبة avatar the game مضغوطة,تحميل لعبة افاتار كورا للاندرويد,تحميل لعبة افاتار اسطورة كورا للاندرويد,تحميل لعبة أفاتار avatar,تحميل لعبة افاتار كورا للاندوريد,جيمس كاميرون,تحميل لعبة أفاتار avatar,تحميل لعبة افاتار,تحميل لعبة افاتار من ميديا فاير,تحميل لعبة افاتار للاندرويد,تحميل لعبة افاتار للكمبيوتر,تحميل لعبة افاتار اسطورة كورا,تحميل لعبة افاتار للاندرويد من ميديافير 2021,تحميل لعبة avatar the game مضغوطة,تحميل لعبة افاتار اسطورة كورا للاندرويد,تنزيل لعبة افاتار,تحميل لعبة افاتار اسطورة انج للكمبيوتر,تحميل لعبة,تحميل لعبه افاتار للاندرويد,تحميل,تحميل لعبة avatar,تحميل لعبة avatar the game من ميديا فاير،لعبة james cameron's avatar hd للأندرويد,تحميل لعبة افاتار من ميديا فاير,avatar,تحميل لعبة افاتار,تحميل لعبة افاتار للكمبيوتر,تحميل لعبة افتار للأندرويد بدون محاكي,تحميل لعبة افاتار اسطورة كورا
google-playkhamsatmostaqltradent