recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Limbo مجانا لهواتف الاندرويد من ميديافاير

تحميل لعبة ليمبو Limbo للاندرويد مجانا من ميديافاير


لعبة Limbo مجانا للاندرويد

لعبة Limbo صدرت اول مره علي اجهزه الكمبيوتر و لأقبال الكثير عليها تم صدورها علي اجهزه الاندرويد. هذه اللعبة بسيطة للغاية ولكنها مثيرة للاهتمام ، فهي تأتي بزرين فقط. أحدهما يساعد في جعل الصبي يقفز وزرًا آخر لأداء العديد من الإجراءات مثل سحب الصناديق والضغط على الأزرار وسحب المستويات وما إلى ذلك. هذه اللعبة ممتعة للغاية عندما تموت فأنت لست بحاجة إلى اللعب من البداية. سيتم إحيائك في نفس المكان الذي ماتت فيه ، وهذا ضروري لتقليل إحباط اللاعب. إذا تحدثنا عن ميزاتها ، فستكون القائمة قريبة من اللانهاية. سأذكر أفضل ميزات لعبة Limbo التي ستجعلك تحبها.

نبذه عن لعبة Limbo للاندرويد

الشخصية الأساسية في Limbo هي فتى مجهول يستيقظ في وسط غابة على "حافة الجحيم"حيث يواجه عملاقًا العنكبوت الذي يحاول قتله. بعد استخدام مصيدة لقطع النقاط الحادة على نصف أرجل العنكبوت ، يتراجع أكثر إلى الغابة ، ويسمح للصبي بالمرور. ومع ذلك ، تم القبض عليه في وقت لاحق في شبكات ونسج في شرنقة. بعد التحرر من الخيوط التي كانت تعلقه بالسقف ، أجبر على القفز ، وفي النهاية نزعها. في وقت لاحق ، أثناء البحث عن أخته المفقودة ، لم يصادف سوى عدد قليل من الشخصيات البشرية التي إما تهاجمه أو تهرب أو تموت / تحتضر. في مرحلة ما خلال رحلته ، واجه شخصية أنثوية يعتقد أنها قد تكون أخته ، لكنه مُنع من الوصول إليه. في النهاية تفسح الغابة الطريق لبيئة مدينة متداعية. عند الانتهاء من اللغز النهائي ، يتم إلقاء الصبي من خلال لوح زجاجي والعودة إلى الغابة. بعد أن يستيقظ ويتعافى من الألم والصدمة ، يمشي مسافة قصيرة حتى يصادف مرة أخرى فتاة ، عند اقترابه ، تقف مذعورة. في هذه المرحلة ، يتم قطع الشاشة إلى اللون الأسود ، مما يؤدي إلى إنهاء اللعبة فجأة.

صور من داخل اللعبة






رابط التحميل من هنا





وسوم لتصدر نتائج البحث

تحميل لعبة limbo مجانا,تحميل لعبة limbo للاندرويد,تحميل لعبة limbo مجانا للاندرويد,limbo,تحميل لعبة limbo,تحميل لعبة limbo المدفوعة الاندرويد مجانا كاملة,لعبة limbo للاندرويد,لعبة limbo كاملة للاندرويد,تختيم لعبة limbo للاندرويد,لعبة limbo المدفوعه مجانا,تحميل لعبة ليمبو مجانا,تحميل لعبة limbo للاندرويد مجانا مع الشرح,limbo المدفوعة مجانا,limbo مجانا للاندرويد,تحميل لعبة limbo المدفوعة مجانا للاندرويد + فك الضغط,تحميل لعبة ليمبو الاندرويد، تحميل لعبة limbo مجانا,تحميل لعبة ليمبو مجانا,تحميل لعبة ليمبو,ليمبو,تحميل لعبة limbo,تحميل لعبة ليمبو كاملة,تحميل لعبة ليمبو الاندرويد,تحميل لعبة ليمبو كاملة مجانا,تحميل لعبة limbo للكمبيوتر مجانا,تحميل لعبة limbo للاندرويد,تحميل,تحميل لعبة limbo للاندرويد مجانا,تحميل لعبة limbo مجانا للاندرويد,تحميل لعبة limbo للكمبيوتر كامله مجانا,تحميل ليمبو,تحميل لعبة limbo المدفوعة الاندرويد مجانا كاملة,لعبة limbo المدفوعه مجانا,لعبة ليمبو مجانا,تحميل لعبه ليمبو

google-playkhamsatmostaqltradent