recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Left4 Dead 2 رسميا لهواتف الاندرويد من ميديافاير

تحميل لعبة Left4 Dead 2 كاملة لهواتف الاندرويد من ميديافاير 


 لعبة Left 4 Dead 2

لفت 4 ديد 2 Left 4 Dead 2 هي لعبة من نوع تصويب منظور الشخص الأول ، رعب البقاء. صدرت في عام 2010 و هي متوفرة على ويندوز ، إكس بوكس 360 ، ماك أو إس عشرة. اللعبة من تطوير فالف و نشر شركة فالف. تتمحور اللعبة حول أربعة أشخاص من الناجين، نك، إليس، كوتش وروشيل، الذين هم في مأمن من المرض وتتحدث عن القصص الخلفية الفردية التي يتم ذكرها من خلال الحوار بين الشخصيات. تقع الأحداث في جنوب الولايات المتحدة، حيث تبدأ في سافانا بولاية جورجيا ، وينتهي في نيو أورلينز بولاية لويزيانا . يتوجب على الناجين الأربعة شق طريقهم من خلال جحافل من المصابين، وذلك باستخدام البيوت الآمنة على طول الطريق للراحة والتعافي من أجل الوصول إلى نقاط الاستخراج.

قصة لعبة Left 4 Dead 2

Left 4 Dead 2 تقع أحداثها بعد وقت قصير من وباء عالمي من الأمراض المعدية التي تحول البشر إلى مخلوقات تشبه الأموات الأحياء (زومبي) و هيئات متحولة التي تسبب العدوان الشديد نحو الأشخاص غير المصابين مثل الكثير من المصابين في فيلم بعد 28 يوما. عدد قليل من البشر لديهم مناعة من هذا المرض، لكن لا يزالون يحملون العدوى دون أن تظهر عليهم الأعراض. وكالة الطوارئ والدفاع المدني (CEDA) و الجيش الأمريكي قاموا بإنشاء مناطق آمنة في محاولة لإجلاء أكبر عدد ممكن من الناجين الأمريكيين .

صور من داخل اللعبة






رابط التحميل من هنا





وسوم لتصدر نتائج البحث

تحميل لعبة left 4 dead 2,left 4 dead 2,تحميل لعبة left 4 dead 2 للاندرويد,تحميل لعبة left 4 dead 2 تورنت,تحميل لعبة left 4 dead,تحميل لعبة left 4 dead 2 كاملة,left 4 dead 2 لعبة,تحميل لعبة left 4 dead 2 كاملة للكمبيوتر,لعبة left 4 dead 2,تحميل لعبة left 4 dead 2 بحجم صغير,تحميل لعبة,left 4 dead 2 pc,تحميل,لعبة left 4 dead 2 للاندرويد,how to play left 4 dead 2 online,تحميل لعبة مجانآ للكمبيوتر,left 4 dead,تحميل لعبة left 4 dead 2 مجانا
google-playkhamsatmostaqltradent