recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة السيارات Moto Gb 21 للكمبيوتر

تحميل لعبة السيارات Moto GP 21 للكمبيوتر


لعبةMoto GP للكمبيوتر

عش موسم 2021 على أكمل وجه مع فئات MotoGP و Moto2 و Moto3 .عش تجربة السباق الأكثر واقعية وغامرة مع أكثر من 120 متسابقًا رسميًا ، وأكثر من 20 مسارًا وميزات جديدة ومحسنة لمستوى غير مسبوق من الواقعية. ولأول مرة ، عقوبة اللفة الطويلة. استرجع تاريخ MotoGP  مع أكثر من 40 متسابقًا تاريخيًا ودراجاتهم الشهيرة.
خطط للعبتك.
تحكم بشكل كامل في حياتك المهنية الإدارية: الانضمام إلى فريق رسمي أو إنشاء فريق جديد تمامًا يعود الأمر إليك. ثم حدد فريق العمل الخاص بك: سيساعدك فريق من المحترفين طوال الموسم وفي حياتك المهنية ، مما يساعدك على اتخاذ قرارات حاسمة مثل اختيار أفضل عقد وتطوير دراجتك.
وبمجرد وصولك إلى أعلى الفصول ، قم ببناء فريق المبتدئين الخاص بك ، والتعامل مع كل جانب.
كل التفاصيل تحت السيطرة.
عندما يمكنك التحكم في كل جانب من جوانب السباق وإدارته ، فإن كل قرار مهم. احتفظ بعلامات تبويب على مستوى الوقود ودرجة حرارة الفرامل وتآكل الإطارات. اتخذ خيارات حاسمة بناءً على أسلوب قيادتك وظروف السباق.
الفوز بالأناقة.
سواء كانت الطريقة التي تركب بها أو مظهرك ، فإن الأسلوب هو المفتاح في MotoGP 21. أظهر لهم من أنت حقا! قم بتخصيص الخوذة والبدلة والملصقات ورقم السباق والكسوة مع 5 محرري رسومات مذهلين!
واعجب الجميع بأسلوبك في الركوب أيضًا! أيضًا ، عاد نظام الذكاء الاصطناعي الثوري القائم على التعلم الآلي مع تحسينات كبيرة: استعد لاكتشاف وجوه جديدة لـ A.N.N.A. في أكثر السباقات إثارة على الإطلاق!
ارتق بالمتعة إلى مستوى جديد تمامًا يتحدى أصدقائك عبر الإنترنت أو أنشئ أحداثك الخاصة مع وضع مدير السباق ، واستمتع بتجربة سلسة وخالية من التأخير بفضل الخوادم المخصصة لدينا

صور من داخل اللعبة




متطلبات التشغيل

الحد الأدنى:

* يتطلب معالجًا ونظام تشغيل 64 بت
* نظام التشغيل: Windows 8.1 64 بت أو أحدث
* المعالج: Intel Core i5-3470 أو AMD FX-6350 أو ما يساويه
* الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
* الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1050 مع 2 جيجابايت VRAM أو أكثر ، AMD Radeon HD 7950 مع 2 جيجابايت VRAM أو أكثر
* DirectX: الإصدار 11
* التخزين: 22 جيجا بايت مساحة متوفرة

مستحسن:

* يتطلب معالجًا ونظام تشغيل 64 بت
* نظام التشغيل: Windows 8.1 64 بت أو أحدث
* المعالج: Intel Core i7-5820K أو AMD Ryzen 5 1500X أو ما يعادلهما
* الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
* الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1060 مع 6 جيجابايت VRAM أو أكثر ، AMD Radeon RX 5700 مع 6 جيجابايت VRAM أو أكثر
* DirectX: الإصدار 11
* التخزين: 22 جيجا بايت مساحة متوفرة

رابط التحميل من هنا




وسوم لتصدر نتائج البحث

تحميل لعبة الكمبيوتر motogp 15,تحميل pes21 للكمبيوتر,كمبيوتر,مجانا للكمبيوتر,تحميل بيس 2021 للكمبيوتر النسخه الكامله,تحميل العاب كمبيوتر مجانية,تحميل و تثبيت motogp 18 للكبيوتر,تحميل العاب كمبيوتر mediafire,تحميل لعبة motogp urt 3 برابط مباشر,تحميل لعبة,تحميل,تشغيل gta v على الكمبيوتر,تشغيل العاب سوني علي الكمبيوتر,تحميل و تسطيب لعبة,motogp 15 تحميل لعبة,تحميل لعبة motogp 15,تحميل لعبة moto racer 4,لعبة تحميل لعبة سباق الدرجات النارية خفيفة على الكمبيوتر, download,how to download,free download,how to download motogp 17,download moto gp,pc games download,download motogp 17,motogp 20 download,motogp 18 download,motogp 17 pc download,motogp 20 free download,how to download motogp 20,motogp game download for pc,how to download moto gp 3 in pc,how to download motogp 1 for pc,how to download motogp 13 for free,download moto gp 3 highly compressed,download game,gta 5 download,cara download,download guru
google-playkhamsatmostaqltradent