recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Fifa 14 لهواتف الاندرويد كاملة من ميديافاير

تحميل لعبة Fifa14 للاندرويد


لعبة Fifa 14 للاندرويد

تعتبر FIFA 14 من افضل العاب كرةالقدم و الأكثر شعبية ونجاحا في لعب كرة القدم الحصرية وسلسله فيفا. و الان تظهر اللعبة على أجهزة أندرويد مختلفة بفضل أهمية Ultimate Team.
FIFA 14 هي لعبة كرة القدم متكاملة جدا وتضم الكثير من أساليب اللعب والكثير من الإمكانيات للبحث عن تجربة إجتماعية على الأنترنت و يمكنك تحدي أصدقائك و محاولة أخد ناديك إلى القمة. لا يزال بإمكان اللاعبين التمتع بمباريات أحد عشر ضد أحد عشر مع فرقهم المفضلة ، وذلك باستخدام نظام التحكم الذي تم تكيفه تماما ليعمل مع شاشات اللمس وبفضلها يمكنك التـمرير والقذف والتجاوز والمراوغة الخ... وكل هذا بطريقة بديهية جدا وهذا جزء بسيط من فيفا 14 .بالإضافة لللعب الإعتيادية يمكنك أيضا بناء فريقك الخاص على Ultimate Team . و بفضل نظام الرسوم البيانية الشهيرة للفيفا ، يمكنك إدارة فريق الأحلام الخاص بك عن طريق تغيير وبيع و شراء اللاعبين. يمكنك أيضا اختيار اسلوب اللعب وبناء روح الفريق و تصميم البرامج التدريبية وحتى تغيير التفاصيل مثل حقيبة العدة أو الشارة .كما هو الحال دائما ، FIFA 14 توفرأكثر من 30 من البطولات الحقيقية ، أكثر من 600 فريقا مرخصا له و أكثر من 16000 لاعبا مع أسمائهم الحقيقية . الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الاسباني و دوري الدرجة الاولى الالماني كلها حاضرة في جهاز الأندرويد الخاصة بك.


صور من داخل اللعبة





فيديو جيم بلاي



رابط التحميل من هنا





وسوم لتصدر نتائج البحث

تحميل لعبة fifa 21 للاندرويد,تحميل لعبة fifa 14 mod fifa 21 للاندرويد بحجم صغير,تحميل لعبة فيفا 21 للاندرويد,تحميل لعبة fifa 14 للاندرويد,حصريا تحميل لعبة fifa 21 للاندرويد بالتعليق الصوتي,تحميل لعبة fifa 19 للاندرويد,تحميل لعبة fifa 14 للاندرويد ppsspp,تحميل لعبة fifa 14 للاندرويد مود 2019,تحميل لعبة فيفا 14 للاندرويد,تحميل لعبة fifa 14 للاندرويد من ميديا فاير,تحميل لعبة fifa 14 للاندرويد بحجم صغير جدا,تحميل لعبة فيفا 21 للاندروبد
google-playkhamsatmostaqltradent