recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Mafia: Definitive Edition Game اللعبة الاسطورية للاجهزة القوية برابط واحد مباشر 2021 - تحميل العاب الجوال والحاسوب

Mafia: Definitive Edition Game 




عن اللعبة


نوع اللعبة: أكشن ومغامرة
تاريخ إصدار للكمبيوتر الشخصي: 25 سبتمبر 2020
المطور / الناشرون: Hangar 13، 2K
Mafia: Definitive Edition (35.4 جيجا بايت) هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة. تم تطويره ونشره بواسطة Hangar 13، 2K. تم إصداره في 25 سبتمبر 2020 لنظام التشغيل Windows. الجزء الأول من ملحمة جريمة المافيا - ثلاثينيات القرن الماضي ، Lost Heaven ، IL أعيد صنعها من الألف إلى الياء ، وترتقي في صفوف المافيا خلال عصر حظر الجريمة المنظمة. بعد مواجهة مع الغوغاء ، يُدفع سائق سيارة الأجرة `` تومي أنجيلو '' إلى عالم سفلي مميت. في البداية كان غير مرتاح بشأن الوقوع مع عائلة ساليري الإجرامية ، سرعان ما اكتشف تومي أن المكافآت أكبر من أن نتجاهلها.
قبل التنزيل ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

المافيا: الإصدار النهائي تحميل مجاني
 19 نوفمبر 2020 عمل ، مغامرة 1 تعليق
المافيا: الإصدار النهائي تحميل مجاني
تقع في هذه الصفحة هي لعبة Mafia: Definitive Edition Free Download! قم بالتمرير لأسفل للحصول على معلومات إضافية عن اللعبة ، والحد الأدنى من مواصفات الكمبيوتر ، وخطوات التثبيت ، وتنزيل UploadHaven للعبة نفسها!

معلومات عن اللعبة ...

الجزء الأول من ملحمة جريمة المافيا - ثلاثينيات القرن الماضي ، Lost Heaven ، IL أعيد صنعها من الألف إلى الياء ، وترتقي في صفوف المافيا خلال عصر حظر الجريمة المنظمة. بعد مواجهة مع الغوغاء ، يُدفع سائق سيارة الأجرة `` تومي أنجيلو '' إلى عالم سفلي مميت. في البداية لم يكن مرتاحًا للوقوع مع عائلة ساليري الإجرامية ، سرعان ما اكتشف تومي أن المكافآت أكبر من أن نتجاهلها. العب فيلم Mob: عش حياة رجل عصابات من عصر الحظر وارتق في صفوف المافيا. : مشهد المدينة المعاد إنشاؤه في ثلاثينيات القرن الماضي ، المليء بالهندسة المعمارية والسيارات والثقافة في فترة ما بين الحربين العالميتين لرؤية وسماع والتفاعل معها. إعادة صنع الكلاسيكية: تمت إعادة صياغتها بإخلاص ، مع قصة موسعة وأسلوب لعب ونقاط أصلية. هذه هي المافيا التي تذكرتها وأكثر من ذلك بكثير. Own Mafia: Definitive Edition لإلغاء قفل Tommy’s Suit and Cab في كل من الإصدارين النهائيين للمافيا 2 والمافيا 3.


الحد الأدنى من مواصفات الكمبيوتر

قبل المتابعة مع Mafia: Definitive Edition تنزيل مجاني: من الأفضل التحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل اللعبة. يتم سرد الحد الأدنى من متطلبات الكمبيوتر لتشغيل اللعبة أدناه:

  1. نظام التشغيل: Windows 10 64 بت.
  2. وحدة المعالجة المركزية: Intel Core-i5 2550K 3.4 جيجا هرتز / AMD FX 8120 3.1 جيجا هرتز.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت رام.
  4. وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 / AMD Radeon HD 7870.
  5. مساحة القرص الصلب: 35.62 جيجابايت.

كيفية تنزيل وتثبيت Mafia: Definitive Edition



قبل البدء في تنزيل Mafia: Definitive Edition Free Download: تذكر تعطيل أي شكل من أشكال برامج مكافحة الفيروسات قبل التنزيل [نعم ، يتضمن برنامج حماية النوافذ أيضًا]. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى حدوث مشكلات في تشغيل البرنامج بعد التنزيل والتثبيت. جميع التنزيلات نظيفة بنسبة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروسات!

انقر فوق زر التنزيل لإعادة توجيهك إلى UploadHaven.


بمجرد أن تصبح على UploadHaven ، انتظر لمدة 15 ثوان حتى تنقضي. بمجرد انتهاء الخمس ثوانٍ ، انقر فوق الزر الأزرق "تنزيل الآن".
بمجرد اكتمال التنزيل ، أغلق متصفح الإنترنت الخاص بك. ثم انقر فوق الزر "بدء / windows" في الزاوية اليسرى السفلية من شاشة الكمبيوتر ، وادخل إلى مجلد "التنزيلات". حدد موقع الملف المضغوط للعبة واسحبه إلى سطح المكتب.
انقر بزر الماوس الأيمن على الملف المضغوط ، وانقر فوق "استخراج إلى Mafia Definitive Edition". للقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى برنامج WinRAR. إذا لم يكن لديك برنامج WinRAR ، انقر هنا.
بمجرد الانتهاء من استخراج الملفات ، يجب أن يكون هناك مجلد جديد على سطح المكتب الخاص بك. افتحه ، وحدد موقع تطبيق ".exe" في اللعبة. انقر نقرًا مزدوجًا فوقه وقم بتشغيله.
يمكنك الآن لعب اللعبة ، والتمتع بها! إذا كنت تواجه مشكلة في فتح اللعبة ، فحاول تشغيلها كمسؤول.
إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة بعد تنزيل اللعبة وتثبيتها ، فانقر هنا للحصول على المساعدة.

  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • المعالج: Intel Core-i5 2550K 3.4GHz / AMD FX 8120 3.1 GHz
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت
  • القرص الصلب: مساحة متوفرة 50 جيجابايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 660 / AMD Radeon HD 7870
  • الإنترنت: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • DirectX: الإصدار 11

لقطات












كيفية تثبيت؟


قم باستخراج الملف باستخدام برنامج Winrar. (تحميل برنامج Winrar)
افتح مجلد "Mafia: Definitive Edition" ، وانقر نقرًا مزدوجًا على "إعداد" وقم بتثبيته.
بعد اكتمال التثبيت ، انتقل إلى المجلد حيث تقوم باستخراج اللعبة.
افتح مجلد "الكراك" ، وانسخ جميع الملفات والصقها في مكان تثبيت اللعبة.
ثم انقر نقرًا مزدوجًا على أيقونة "Mafiadefinitiveedition" للعب اللعبة. منجز!

رابط تحميل اللعبة 



كلمات دلالية تساعد على تصدر نتائج البحث

mafia definitive edition,تحميل لعبة mafia definitive edition,mafia: definitive edition,تحميل لعبة mafia definitive edition للكمبيوتر 2020,mafia definitive edition walkthrough,mafia ii definitive edition لعبة,mafia definitive edition تحميل للكمبيوتر,mafia definitive edition gameplay,mafia definitive edition review,download mafia definitive edition,definitive edition,تحميل لعبة mafia definitive edition 2020 ريباك,mafia definitive edition full game,mafia definitive edition ps4

google-playkhamsatmostaqltradent