recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Ghost Rider علي محاكي PSP بحجم 100 ميجابايت فقط من ميديافاير 2024

تحميل لعبة Ghost Rider PPSSPP بحجم 100 ميجابايت فقط من ميديافاير 2024


لعبة Ghost Rider PSP

Ghost Rider هي لعبة من منظور شخص ثالث ، تم إطلاقها من أجل PlayStation 2 ، و PlayStation Portable ، و Game Boy Advance استنادًا إلى الفيلم الذي يحمل نفس الاسم ، والذي تم إصداره في جميع أنحاء العالم في فبراير 2007. تم التخطيط أصلاً لإصدار Xbox من هذه اللعبة الافراج ، ولكن تم إلغاؤه.قصة اللعبة مستمدة من الفيلم ، وقد صاغها مؤلفا Marvel Garth Ennis و Jimmy Palmiotti. يمكن للاعبين اللعب بشخصية Ghost Rider سواء سيرًا على الأقدام أو على Hellcycle. الأشرار هم من كل من الفيلم والكوميديا ، بما في ذلك Scarecrow و Deathwatch و Lilith.تلقت اللعبة تقييمات متباينة لكل من PlayStation 2 و Game Boy Advance ومراجعات مختلطة للغاية إلى سلبية بالنسبة لـ PlayStation Portable.

قصة لعبة Ghost Rider

يخبر ميفيستو الانتقام لإحضار الشبح رايدر إليه. يلاحق الثأر جوني في Hellcycle الخاصة به ويقبض عليه ، ويفتح بوابة نارية إلى الجحيم في الجو. في نوبة من الغضب ، جوني يصبح الفارس. في النهاية ، وصل إلى أبواب الجحيم. ومع ذلك ، يظهر ميفيستو ويمنع هروبه. يشرح لجوني أنه يفقد قبضته على شياطينه ، التي تهرب من الجحيم وتثور على السطح ، وإذا لم تتوقف ، يمكن أن تؤدي إلى نهاية العالم. إذا لم يكن بالإمكان إبقاء جيشه تحت السيطرة ، فقد هدد ملائكة السماء بإدماج مملكة ميفيستولمنع ذلك ، يقوم بتجنيد الفارس. جوني يرفضه ، رغم أنه يوافق على ذلك عندما يرسل ميفيستو الانتقام لقتل روكسان سيمبسون - مما يجبر بليز على قتل الانتقام. يسافر عائداً إلى الأرض ويذهب إلى سان فينجانزا لمحاربة ليليث وأبناء آلهة الشيطان ، إلى جانب وحوش القلب المظلم ، بالإضافة إلى الشياطين الأخرى التي هربت من الجحيم. سرعان ما يواجه ليليث ويقتلها ؛ مع عدم علم جوني أن بعض أبناء آلهة الشيطان ، ليلين ، قد نجوا وهربوا بجسد القلب الأسود. وصول Caretaker / Phantom Rider برفقة صائد dhampir vampire-hunter Blade لمساعدة Ghost Rider. يخبرون The Rider أن Blackout قد انضم إلى Deathwatch وشياطينه لسرقة المعدات العسكرية. يسافر جوني إلى Blackout ويقتلها في النهاية بينما يجد Blade جسد Blackheart ويخفيه.يكتشف Ghost Rider ، الذي تم القبض عليه على حين غرة ، أن Roxanne قد تم اختطافه بواسطة Scarecrow. بعد أن هزمه وأنقذ روكسان ، تم توجيه جوني - بواسطة Scarecrow - إلى الكرنفال حيث قتل والده. هناك ، يلتقي ميفيستو ، الذي يكشف أنه كان ضد الفارس طوال الوقت.من أجل استدعاء بوابة إلى الجحيم والدخول في صراع الفناء (ولكن مع العلم أن أي جهود باستخدام الشياطين كانت ستحبط من قبل الملائكة) ، أرسل ميفيستو Ghost Rider في سعيه حتى تنقش نيران جهنم دراجته الجيوغليفية الهائلة اللازمة لاستدعاء البوابة. بعد التفسير ، تمكن Blackheart ، الذي كان من المفترض أن يخفي جسده بليد ، من إيقاظ نفسه والهروب للعثور على مكان وجود Ghost Rider و Mephisto. ينمو على الفور بقوة هائلة - على الرغم من أن جوني أسقطه. بعد ذلك ، يختفي ميفيستو مع جسد بلاك هارت ويلتقي جوني مع روكسان.

صور من داخل اللعبة






رابط التحميل من هنا





وسوم لتصدر نتائج البحث

تحميل لعبة ghost rider,تحميل لعبة ghost rider للاندرويد,ghost rider,تحميل لعبة ghost rider psp,تحميل لعبة ghost rider ppsspp,تحميل لعبة ghost rider ps2,كيفية تحميل لعبة ghost rider,تحميل ghost rider,تحميل لعبة ghost rider للكمبيوتر,لعبة ghost rider 2,تحميل لعبة ghost rider للجوال,تحميل لعبة ghost rider للأندرويد,تحميل لعبة ghost rider للهاتف مجانا,تحميل لعبة ghost rider من ميديا فاير,تحميل لعبة ghost rider للاندرويد psp,تحميل لعبة ghost rider على محاكي ppsspp
google-playkhamsatmostaqltradent