recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة kung fu panda لاجهزة الحاسوب الضعيفة جربها ولن تندم قتال وضربات وشخصيات اسطورية استمتع بالعب 2021

تحميل لعبة Kung Fu Panda مضغوطة برابط واحد مباشر كاملة مجانا 

روابط تحميل لعبة Kung Fu Panda Showdown of Legendary Legends للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت للاجهزة الضعيفة لعبة كونغ فو باندا بحجم صغير مضغوطة مجانا برابط واحد.

حول لعبة كونغ فو باندا للكمبيوتر من ميديا فاير

إنه عصر الأبطال ومحاربي الكونغ فو والأفضل من ذلك كله ، الأساطير الأسطورية! واجه المواجهة جنبًا إلى جنب مع Po و Tigress و Monkey و Tai Lung و Master Shifu وجميع شخصيات Kung Fu Panda المفضلة لديك في Showdown of Legendary Legends. يتنافس ما يصل إلى أربعة لاعبين في مواقع شهيرة في جميع أنحاء وادي السلام وما وراءه. تنافس في بطولة ملحمية حيث يتنافس جميع محاربي الكونغ فو على الشرف والمجد. من سيحكم على القمة كأقوى محارب على وجه الأرض؟ هل سيكون بطلًا قويًا أم شريرًا ماكرًا؟

مميزات لعبة KUNG FU PANDA كاملة للكمبيوتر

فيمايلي هده بعض من المميزات الرائعة للعبة كونغ فو باندا 1 للكمبيوتر التي يمكنك تحملها من ميديا فاير مجانا أو من تورنت كاملة بحجم صغير للأجهزة ضعيفة مجانا .
▪ قاتل في منافسة كونغ فو مليئة بالإثارة تجري أحداثها في عالم Kung Fu Panda - مواجهة حيث يجب على جميع المقاتلين استخدام قدراتهم الفريدة للتنافس على الشرف والمجد.
▪ أساليب قتال فريدة - لكل شخصية في اللعبة هجمات خاصة وحركات فريدة وهجوم مثير للإعجاب.حديث برامج تشغيل الفيديو وتثبيت DirectX ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا.
- تلقت لعبة Kung Fu Panda Showdown of Legendary Legends مراجعات مختلطة إلى متوسطة من النقاد ، وأعطت Metacritic إصدار Xbox One 68 من أصل 100 بناءً على 4 مراجعات.

متطلبات تشغيل اللعبة

نظام التشغيل : Windows XP / Vista / 7 / 8 / 8.1 / 10

المعالج : Intel Pentium 4 2.200 GHz

الرام : 1 GB

كرت الشاشة : 128 MB

مساحة حرة على القرص : 6 GB



كيفية تثبيت اللعبة


فك ضغط الملف المضغوط المحمل ببرنامج Winrar.

ثبت اللعبة من ايقونة Setup.

انسخ الملفات الموجودة بمجلد الكراك والصقها بمجلد اللعبة.

شغل اللعبة من سطح المكتب واستمتع.

صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة Kung Fu Panda مضغوطة برابط واحد مباشر كاملة مجانا




تحميل لعبة Kung Fu Panda




وسوم لتصدر نتائج البحث غير مهمة 

kung fu panda,تحميل لعبة kung fu panda,تحميل لعبة kung fu panda كاملة,لعبة kung fu panda كاملة,تحميل لعبة kung fu panda pc,kung fu panda 3,kung fu panda 2,تحميل لعبة kung fu panda showdown of legendary legends,تحميل لعبة,تحميل لعبه kung fu banda بدون تثبيت,kung fu panda showdown of legendary legends,kung fu,kung fu panda 4,لعبة kung fu panda showdown of legendary legends كاملة,kung fu panda: showdown of legendary legends,لعبة kung fu panda,تحميل,لعبة
google-playkhamsatmostaqltradent