recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة The Incredibles تعمل على كل الاجهزة الضعيفة وتشتغل على اقل المواصفات 2021

المذهل: صعود UnderMINER (2005) PC تنزيل UTORRENT
23/08/2020، 22:18

تحميل مجاني The Incredibles - Rise of the Underminer Game PC
The Incredibles - Rise of the Underminer هي لعبة كمبيوتر شخصية أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Heavy Iron Studios ونشرتها THQ. قدمت لعبة فيديو Incredibles الأولى ، المستندة إلى فيلم ضخم يحمل نفس الاسم ، مزيجًا مقبولًا من عناصر الحركة والسباق. فيما يتعلق بالعرض التقديمي ، فقد قام بعمل جيد جدًا في التقاط شكل ومظهر الفيلم. حتى أنها تضمنت مجموعة من المقاطع من الفيلم بين المستويات ، مما يوفر حافزًا من نوع ما للاعبين الأصغر سنًا لحرثه. لسوء الحظ ، عانت اللعبة في عدد قليل من المجالات الرئيسية ، ألا وهي الموازنة والسرعة. كما تميزت بزوج من معارك الرؤساء الشريرة التي سيجدها اللاعبون ، وخاصة الأصغر منهم ، صعبة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

نظام التشغيل Windows XP / ME / 2000/98.
معالج Pentium III بسرعة 800 ميجاهرتز.
256 ميجا رام.
بطاقة فيديو متوافقة مع GeForce2 أو ATI 7500 32 ميجابايت.
بطاقة الصوت المتوافقة مع Dolby Digital Audio.
دايركت 9.

معلومة اضافية:


السنة: 2005

المنصة: الكمبيوتر الشخصي

النوع: أكشن / ثلاثي الأبعاد / شخص ثالث

الناشر: قرص جديد

المطور: استوديوهات الحديد الثقيل

اللغة: EN / RU

الكراك: مضمن

 

متطلبات النظام الافضل :


نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8

المعالج: Intel Pentium 4 2.0GHz / AMD Athlon XP 2000+

الذاكرة: 512 ميجا بايت

كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 6600 GT / AMD Radeon X800 SE

القرص الصلب: 1 جيجا بايت

 

مراجعة قصيرة:


تبدأ اللعبة بمشهد الفيلم الأخير الذي تخرج فيه عائلة بار من سباق داش. يتدرب The Underminer من الأرض ويتحدث عن الكيفية التي سيحكم بها العالم ، بينما يرتدي الخارقون بدلاتهم ويستعدون للمعركة. تأخذ اللعبة بعد ذلك قصتها الخاصة حيث يواجه الخارقون ضد Underminer. يأتي Frozone ويواجه الخارقون الستة الشرير الخارق. لكن قبل أن يتمكنوا من مواجهته ، تخرج المثاقب والروبوتات من الأرض مثل حيوانات الخلد في الحديقة. يخبر السيد إنكريديبل عائلته بوقف التدريبات. ثم يتعاون السيد Incredible و Frozone ويوافقان على الوصول إلى Underminer قبل أن يتسبب في المزيد من الضرر. على طول الطريق ، يقاتل الخارقان ضد الروبوتات ويتجنبان سقوط الأشياء من السماء بفضل هجوم Underminer (مثل السيارات ، والصخور). وصل الاثنان إلى آلة Underminer ، لكنه سرعان ما يهرب تحت الأرض. السيد Incredible و Frozone يغامران تحت الأرض ويحاربان المزيد من الروبوتات.

مع استمرارهم في العمل ، وصل السيد إنكريديبل وفروزون إلى جهاز كمبيوتر يرسم خطط Underminer ويتعلمون كل شيء عن Magnomizer ، وهو الجهاز الذي صنعه والذي تم تصميمه بحيث يقلب العالم رأسًا على عقب ، ويعكس موقع القشرة الأرضية وملء السماء بالتلوث الشديد ، مما يخلق تحت الأرض اصطناعية. من أجل إيقافه ، يجب أن يمر الخدمان عبر محطة الحمأة. The Incredibles Rise of the Underminer Free Download. صعود الخارقون للتنزيل المجاني.

يقاتل السيد Incredible و Frozone من خلال المزيد من الروبوتات والعقبات في محطة Sludge. قاموا في النهاية بتدمير آلة تسد طريقهم ، ودمروا جدارًا يؤدي إلى الخارج إلى منطقة ثلجية تحت الأرض. يذهبون من خلاله ويدخلون إلى غرفة حيث يقاتلون Magnomizer Guardian وروبوتاته. وبالنظر إلى أن Guardian مرتفع جدًا عن الأرض بحيث يتعذر على Frozone تجميده ، يقرر السيد Incredible رمي الأشياء (الروبوتات ، سواء كانت مجمدة أم لا بواسطة Frozone ، أو الصناديق المعدنية ، أو كرات الحمأة المجمدة التي أطلقتها الجارديان نفسها أو إحدى مساعدي Grubbot) تجاه Magnomizer Guardian. يبدو أنه يفعل ما يكفي لجعله غير قادر على إطلاق أي كرات الحمأة أو كرات النار ، مما يجعلها خاملة تقريبًا.

ثم يستقلون المصعد الذي يؤدي إلى الطابق السفلي من Magnomizer ، حيث اكتشفوا أن المكان غير مستقر ويتفكك بدون Magnomizer Guardian. يقاتلون من خلال المزيد من الروبوتات مرة أخرى ويشقون طريقهم ، متجنبون السقوط من السلالم المنهارة التي يصعدون إليها ولا يزالون يقاتلون الروبوتات. يصلون في النهاية إلى السقف العلوي لل Magnomizer ، حيث توجد الآلة نفسها. بينما يقوم السيد Incredible بفك البراغي التي تمسك Magnomizer بقوته الخارقة ، يستخدم Frozone قواه لإبعاد الروبوتات الحراسة. أخيرًا ، قام السيد Incredible بفك كل مسمار يضغط على Magnomizer ويبدأ مبنى Magnomizer بأكمله في الانفجار. يهرب السيد Incredible و Frozone بسرعة من خلال تمرين عملاق ، ويسقط على طول الطريق في حفرة عميقة ومظلمة تصنعها الآلة عندما تسقط على الأرض. تحميل لعبة The Incredibles Rise of the Underminer للكمبيوتر مجانًا.

يدرك The Underminer أن السيد Incredible و Frozone قد دمروا Magnomizer وقام بتنبيه Crustodian ، رئيس مصنع الروبوتات العملاقة ، بأن الاثنين الخارقين قد يصلان إلى المصنع. يخبر Underminer أيضًا Crustodian بالإسراع في الموعد النهائي لجميع الروبوتات العملاقة المائة من Underminer والتي تسمى Gilgenbots حتى سطح الأرض لهجومه الأخير على الأرض والسيطرة على الكوكب بأكمله. ينبه Crustodian كل روبوت في المصنع بوصول السيد Incredible و Frozone. أخيرًا ، وصل الاثنان وحاربوا المزيد من الروبوتات أثناء سفرهم عبر المصنع ، حيث قاموا بتدمير ثلاثة جيلجينبوتات لا تزال قيد الإنتاج. في النهاية ، يصل الاثنان إلى المكتب الرئيسي حيث يوجد Crustodian. وبسبب تدمير Gilgenbots الثلاثة ، قرر Crustodian أن هذا فشل غير مقبول ويعلن أنه سيدمر الـ 96 Gilgenbots الأخرى لتغطية فشلها (لدى Underminer بالفعل Gilgenbot التشغيلي الوحيد معه). يحارب الخارقون Crustodian ويقتلون المزيد من الروبوتات التي تساعده ، وأيضًا بالمصادفة تنشيط القنبلة التي ستفجر المصنع - بدءًا من المكتب! في النهاية ، هزم السيد Incredible و Frozone Crustodian في المعركة من خلال تدمير جسم الروبوت العملاق ويبدأ المكان بأكمله في الانهيار ببطء. العاشر

صور اللعبة 











حان وقت التحميل 




وسوم لتصدر نتائج البحث

the incredibles,incredibles,incredibles 2,the incredibles 2,mr incredible,lego the incredibles,mr. incredible,the incredibles clip,lego incredibles,incredible,incredible 2,incredibles scene,the incredibles reaction,the incredibles 2 reaction,the incredibles video game,incredibles characters,mister incredible,lego the incredibles gameplay,the incredibles first time watching,everything wrong with the incredibles,the incredibles 3,the incredibles ii,incredibles theory,eww incredibles 2
google-playkhamsatmostaqltradent