recent
أخبار ساخنة

حصريا تحميل Grand Theft Auto V أولعبة GTA 5 تحميل مجاني برابط واحد مباشر وبضغطة زر واحدة من موقع mega بحجم 36 جيجا فقط 2021

تحميل Grand Theft Auto V المعاد تحميله GTA 5 تحميل مجاني
Grand Theft Auto V Reloaded GTA 5 تنزيل مجاني لإعداد لعبة الكمبيوتر في رابط واحد مباشر لنظام Windows. GTA 5 هي لعبة حركة ومغامرة مذهلة.

Grand Theft Auto V معاد تحميل لعبة الكمبيوتر 2013 نظرة عامة
لعبة ROCKSTAR GAMES التي تم قبولها بشدة ، لعبة GRAND THEFT AUTO V ، ستأتي إلى الكمبيوتر الشخصي. عندما يجد مخادع شاب في الشارع وسارق بنك متقاعد ومختل عقليًا مرعبًا أنفسهم متورطين مع بعض العناصر الأكثر رعبًا وتشويشًا في عالم الجريمة الإجرامي ، والحكومة الأمريكية وصناعة الترفيه ، يجب عليهم تنفيذ سلسلة من السرقات الخطيرة للبقاء على قيد الحياة. في مدينة قاسية لا يثقون فيها بأحد ، ناهيك عن بعضهم البعض.

رابط التحميل بالاسفل

Grand Theft Auto V مع جميع التحديثات تحميل مجاني

يتميز Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي بمجموعة من التحديثات المرئية والتقنية الرئيسية لجعل Los Santos و Blaine County أكثر غامرة من أي وقت مضى. بالإضافة إلى مسافات السحب المتزايدة بشكل كبير ، تعمل Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي بسرعة 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل ، مع إمكانية عرض المرئيات بدقة 4K. سيختبر اللاعبون مجموعة من الإضافات والتحسينات بما في ذلك:


Grand Theft Auto V مع جميع التحديثات تحميل مجاني

ميزات لعبة Grand Theft Auto V المعاد تحميلها GTA 5
فيما يلي الميزات الرئيسية لـ Grand Theft Auto V Reloaded GTA 5 Free Download والتي ستتمكن من تجربتها بعد التثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك.

استنادًا إلى إصدار ISO Grand Theft.Auto.V-RELOADED: rld-gtav.iso (63،383،863،296 بايت
المواصفات الفنية لهذا الإصدار.
إصدار اللعبة: تحميل رئيسي ISO
اللغة الإنجليزية
مجموعة رافع / إعادة حزم: معاد تحميل
MD5SUM: 6de868fc47edb32bdf2ce912c86c83bc
Grand Theft Auto V مع جميع التحديثات تحميل مجاني

قبل أن تبدأ تنزيل Grand Theft Auto V Reloaded GTA 5 ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.


متطلبات نظام Grand Theft Auto V مع جميع التحديثات


نظام التشغيل: شبابيك 7/8 / 8.1
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40 جيجاهرتز (4 وحدات معالجة مركزية) / معالج AMD Phenom 9850 رباعي النواة (4 وحدات معالجة مركزية) @ 2.5 جيجاهرتز - يعمل بالفعل على وحدات المعالجة المركزية ثنائية النواة أيضًا
بطاقة الفيديو: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10، 10.1، 11)
ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت
حجم الإعداد: 63.5 جيجابايت
مساحة القرص الصلب: 65 جيجابايت
Grand Theft Auto V مع جميع التحديثات تحميل مجاني
تحميل Grand Theft Auto V المعاد تحميله GTA 5 تحميل مجاني
انقر فوق الزر أدناه لبدء تنزيل Grand Theft Auto V Reloaded GTA 5 مجانًا. إنها لعبة كاملة وكاملة. فقط قم بتنزيله وابدأ تشغيله. لقد قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل للعبة مباشرة.

صور العبة 







رابط التحميل الخاص باللعبة 



google-playkhamsatmostaqltradent