recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Apex Legends Mobile افضل لعبة قتال باتل رويال لعام 2021

 Apex Legends Mobile هي لعبة معركة ملكية مقدمة من Respawn Entertainment (مطورو ملحمة Titanfall) والتي تتحدى ما يصل إلى 60 لاعبًا للهبوط على جزيرة مليئة بالأسلحة. ينضم اللاعبون إلى مجموعات مكونة من ثلاثة لاعبين ، وكالعادة ، يمكن أن تعلن المجموعة الأخيرة الدائمة أنها فائزة.


الضوابط في Apex Legends Mobile لا تصدق. يمكنك التحرك بأقصى سرعة من خلال الإعدادات الرأسية ، وتسلق الجدران ، والانزلاق على الأرض ، والطيران من مكان إلى آخر ، واستخدام الخطافات والحبال ، وغير ذلك الكثير. في الأساس ، مجرد الحركة ممتعة بما فيه الكفاية ، لذا تخيل الاحتمالات.

تتيح الأنواع المختلفة من الشخصيات المتاحة لأعضاء كل فريق أن يكملوا بعضهم البعض بشكل مثالي. ستجد شخصيات يمكنها إنشاء دروع حماية مذهلة ، مثل Gibraltar أو شخصيات يمكنها إنشاء بوابات ذات أبعاد ، مثل Wraith. ستجد في الأساس شخصيات تناسب أي تفضيلات.

تمامًا كما هو الحال في أي معركة ملكية أخرى ، يتقلص المكان أثناء اللعب ، لذا لا بد أن تصطدم بأعدائك. في الواقع ، تم تصميم المكان لتشجيع الحركة المستمرة والمواجهة المباشرة.


Apex Legends Mobile هي لعبة معركة ملكية مذهلة تتساوى مع الألعاب الشهيرة مثل PUBG أو Fortnite لأنها تقدم صورًا وطريقة لعب رائعة. سوف تكون مدمن مخدرات لساعات.

بقلم نيلسون دي بينيتو


أكثر الألعاب المنتظرة قادمة إلى Android في عام 2019

هناك الكثير من عناوين Android التي تفتقر إلى تاريخ إصدار محدد ، ويمكن رؤيتها إلى الأبد على مسافة بعيدة ، ويفترض أنها ستصل في وقت ما في عام 2019. يتم تحديث هذه القائمة بشكل دوري بإعلانات رسمية عن الألعاب التي سيتم طرحها قريبًا على الأجهزة المحمولة.

اضغط هنا للتحميل

google-playkhamsatmostaqltradent