recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة U92: FinalBattle من اقوى العاب الباتل رويال وتعتبر بديل قوى للعبة بابجى موبايل 2021



 U92: FinalBattle هي معركة ملوك، وهي وعلى العكس من باقي الألعاب ضمن هذه النوع تجري على جزيرة صغيرة حيث تواجه العشرات من المنافسين. سيكون هدفك هنا هو جمع أكبر عدد ممكن من الماسات.



تحظى لعبة U92: FinalBattle بنظام تحكم لا يخرج عن المألوف ضمن هذا النوع. فعصا الحركة الافتراضية وزر الجرد يوجدان في الجانب الأيسر من الشاشة، بينما توجد الأزرار التي تسمح لك بإطلاق النار، تطعيم سلاحك، القفز أو الانحناء في اليمين. ولا تنسى أنه سيكون بإمكانك أيضا معاينة كل العناصر التي يمكنك جمعها عند الاقتراب من الحاوية.


من بين المظاهر المتفردة في لعبة U92: FinalBattle هناك نظام المقويات خاصتها. ستجد في هذه اللعبة مجموعة من المهارات المختلفة التي ستعمل على تحسين نقاط حياتك، تعزيز مستوى الضرر الذي تحدثه أسلحتك، رفع عدد الماسات التي تحصل عليها، وغيرها من الأمور. أما لائحة الجرد، فهي تسمح لك بتدبير المقويات التي ترغب في تفعليها في أي لحظة.


U92: FinalBattle هي لعبة معركة ملوك متميزة والتي تقدم لك تجربة مختلفة عن ألعاب PUBG ،Fortnite ،Rules of Survival وبقية الالعاب الأخرى. فهنا وبدلا عن مواجهة الكثير من الأعداء على حلبات كبيرة وهائلة، فإنه سيكون بإمكانك خوض مواجهات على حلبات صغيرة، ضمن مشاهد مصغرة، بينما تعمل في نفس الآن على جمع أكبر عدد ممكن من الماس.


😍 حجم الملف 700m😍
🌹إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.🌹
google-playkhamsatmostaqltradent