recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Respawnables لعبة باتل رويال لجوالات الاندرويد 2021

تحميل لعبة Respawnables للجوالات الضعيفة اخر اصدار 2021




Respawnables هي لعبة قصة اطلاق النار، والتي تهدف أساسا لحالات لاعبين متعددين، حيث يمكن للاعبين المشاركة في المبارزات الجماعية ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.

على الرغم من أن الجانب المثير في لعبة Respawnables هو وضع موقعها على الانترنت، فاللعبة أيضا تأتي بأكثر من مائة بعثة لكل لاعب واحد يمكنك فيها ممارسة مهاراتك واكتساب الخبرة في ميدان المعركة.


لاعبي Respawnables سوف يجدون تحت تصرفهم أكثر من عشرين سلاح مختلف، وأكثر من خمسين شيئا يمكن استخدامها لتخصيص طابعها، بما في ذلك عناصر من أفلام مثل 'رجال يلبسون الأسود' Men in Black أو 'غوستبوسترس' Ghostbusters.

العاب اون لاين يمكن ممارستها على شكل فرق أو في نمط مباراة الموت الحتمي. في كلتا الحالتين، سوف تحتاج أفضل ردود الفعل للإجهاز كل اعدائك قبل ان يتخلصوا منك.


ميزة أخرى جذابة من Respawnables هي الرسومات العظيمة، التي تجلب لك المتعة والشخصيات الكاريزمية فهي مذهلة تماما كما هو الحال بالنسبة للمشاهد.

Respawnables هي لعبة رائعة لقصة شخص ثالث مع بعثات لاعب واحد لممارستها على شبكة الإنترنت، ففيها ما يكفي من المحتوى لإبقائك أمام جهاز الأندرويد الخاص بك لعدة أيام متواصلة.
"الفوز أو الخسارة ، لا تزال Respawnables لعبة TPS ممتعة ومدمنة بشكل لا يصدق" - 148Apps.com

"لعبة مليئة بالإثارة وسريعة الخطى في Respawnables" - FAAD

"إنه أمر مثير للإعجاب فقط مدى تحديث هذه اللعبة بانتظام على مر السنين دون فشل" - TouchArcade "

جهاز TPS المجاني من AAA والذي يمنحك كل ما تحتاجه موجود هنا!

اركض ، العب ، اضحك واستعيد الحياة! سوف تملأ Respawnables أي شخص يختار الدخول إلى هذا العالم متعدد اللاعبين بالإثارة التي لا تنتهي أبدًا والأدرينالين في سباق العقل!

انضم إلى هذه المغامرة TPS الفكاهية! استعد لإكمال التحديات ، واكسب أكثر من 600 عنصر قابل للفتح ، وانضم إلى الفرق وحدد استراتيجيتك لهزيمة خصومك في ساحة المعركة.

تقدم Respawnables رسومات مذهلة ودعمًا واسعًا للعديد من الأجهزة: ستجعلك الرسوم المتحركة المبهرجة مرتبطة باللعبة ، بينما ستظل متطلبات هاتفك كما هي تقريبًا!


• الانخراط في معارك متعددة اللاعبين: استمتع بتجربة الترابط مع فريقك عبر العديد من الخرائط وحتى المزيد من أوضاع اللعبة! تمتلئ Respawnables بالخرائط النابضة بالحياة حيث لا تتوقف المعارك المشحونة بالأدرينالين أبدًا!
• تخصيص شخصيتك: اصنع بطلاً فريدًا من خلال الجمع بين أكثر من 600 عنصر واحصل على المظهر الذي طالما أردته!
• تحديثات وأحداث منتظمة: من الزومبي الساحر إلى الرتيلاء السيبراني ، ليس هناك مجال للملل! ستجعلك الإضافات الطازجة والأصلية المنتظمة من Respawnables في رحلة مثيرة مستمرة!

البعثات غير المتصلة بالإنترنت:

- أكثر من 185 مهمة فردية. اختر شخصيتك في المستوى الأعلى!
- اختبر جميع العناصر المتاحة وخطط للهجوم
- رحلة عمل حقيقية أثناء التنقل!
- تدرب على إستراتيجية TPS الخاصة بك أثناء عدم الاتصال بالإنترنت للتغلب على عدوك عند الاتصال بالإنترنت!

وضع TPS متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ووضع محاكاة المعركة:

- نظام اتصال وتوفيق سلس
- ثلاثة أوضاع متعددة اللاعبين: Free For All و Team VS و Hordes
- العب مع الحلفاء في معركة بهدف واحد: بقاء فريقك!

يرجى ملاحظة ما يلي:

- هذه اللعبة مجانية ، ولكن يمكن شراء محتوى إضافي بأموال حقيقية. لتقييد عمليات الشراء داخل التطبيق ، اضبط الإعدادات على جهازك.



😍 حجم الملف 700m😍
🌹إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.🌹
google-playkhamsatmostaqltradent