recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Protectors: Shooter Legends من افضل العاب التصويب جرافيك عالى 2021

تحميل لعبة Protectors: Shooter Legends


Protectors: Shooter Legends هي لعبة إطلاق نار بمنظور غيري، حيث سترحل بك لكافة أرجاء العالم لتكتشف مدنا مختلفة. وتستمتع بمشاهد مستقبلية بلمسة من الخيال العلمي. وسيكون عليك في هذه اللعبة أن تقود بطلك، وتشارك في القتال برفقة ثلاثة عناصر آخرين من فريقك والذين يتحكم فيهم لاعبون آخرون.



وسيكون بإمكانك كذلك في لعبة Protectors: Shooter Legends أن تحرر العديد من الأبطال، والذين يأتيك كل واحد منهم بسلاح فريد من نوعه. حيث تطلق أسلحتهم سلسلة من الهجومات المولدة للكثير من الطاقة والأثار بما يكفي لتدمير كل أعدائك دفعة واحدة. وبطبيعة الحال، فأنت بحاجة للتفكير بطريقة لحماية نفسك إذا كنت لاترغب أن ينتهي بك الأمر منهزما. وبغض النظر عن ذلك، فستجد نفسك مجددا في القتال حتى عندما يتمكن أحد أعدائك من التخلص منك.


وهكذا تأتيك لعبة Protectors: Shooter Legends من خلال جولاتها غير المحدودة، بساعات متواصلة من التسلية تقضيها بمعارك شيقة من نوع 4 ضد 4 مع لاعبين حقيقيين من كل أرجاء العالم. وتسمح لك هذه اللعبة كذلك، من خلال تحرير أبطال جدد، بإختبار قدراتهم وميزاتهم القتالية بينما تجول وتصول بشوارع هذه المدن المستقبلية وفضاءتها المليئة بالكثير من الحركية والتشويق.
فيديو عن اللعبة 

🎉Protectors: Shooter Legends🎉
✨ حجم الملف 151m✨
🌹إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة.🌹
google-playkhamsatmostaqltradent