recent
أخبار ساخنة

تحميل KineMaster مهكر آخر اصدار بإنتقالات السوني فيغاس + امكانية الإستخراج بجودة full HD | ميديافاير 2021

تحميل KineMaster مهكر آخر اصدار بإنتقالات السوني فيغاس + امكانية الإستخراج بجودة full HD | ميديافاير


برنامج كين ماستر مهكر Kinemaster  تستطيع من خلاله صناعة فيديو إحترافي وإضافة النصوص والصور عليه ، سيلبي جميع حاجياتك وهو مصمم خصيصا للأشخاص الذين يفضلون عمل المونتاج عبر الهاتف ، وإن كنت ترغب في صناعة إنتروهات و أفلام إحترافية دون أية تكاليف فينصح بإستخدام كاين ماستر مهكر .

محرر الفيديو الاحترافي كين ماستر مهكر للاندرويد  بالتحديث الجديد هذا التطبيق الأكثر تقدماً والمتاح اليوم على الأندرويد . بصورة مباشرة وسريعة وما يتوجب عليك فعله هو النقر على زر التحميل الموجود في الصفحة، فلا تضيع فرصة تجربة هذا التطبيق العملاق بنسخته المهكرة مجاناً.


مميزات برنامج كاين ماستر مهكر آخر اصدار 2021


  • إمكانية دمج الصور وتحويلها إلى فيديو وإضافة أغاني عليها .
  • تستطيع إضافة صوتك بالفيديو
  • تقليل حجم الفيديو دون التأثير على الجودة
  • عمل إنتروهات إحترافية
  • يحتوي على مؤثرات إحترافية مدفوعة مجانا لمحبي تصميم الأفلام
  • دمج الفيديوهات وملئ الأماكن الفارغة بالصور التي تحب
  • الكتابة على الفيديو بالخطوط العربية والفرنسية
  • تسريع الفيديو وتبطيئه بكل سهولة
  • بعد صناعة الفيديو يمكنك حفظه والتلاعب بحجمه وجودته ومشاركته في مواقع التواصل 
  • الإجتماعي أو حفظه في الذاكرة الداخلية .

اضغط هنا للتحميل

 KineMaster هو أكثر تطبيقات القرصنة شيوعًا مع مزايا تحرير الفيديو والتحرير الاحترافي ، والذي يمكنك تنزيله بدون علامات مائية بالنقر فوق زر تنزيل KineMaster Pro. كما نعلم جميعًا ، هناك الآلاف من تطبيقات القرصنة. هل تعتقد أن جودة ومستوى تحرير الفيديو متماثلان؟ بالطبع لا. بعض التطبيقات ليس لديها وظائف محدودة أو لديها وظائف محدودة ، لذلك يمكنك دائمًا العثور على بدائل. ومع ذلك ، بعد تقديم KineMaster ، اكتسب KineMaster الكثير من الاهتمام والشهرة مع زيادة عدد برامج التنزيل الخاصة به. يحتوي الإصدار المجاني من Kinemaster Pro على حوالي 200 مليون عملية تنزيل ، ولكن كما نعلم جميعًا ، تأتي النسخة المجانية مع علامة مائية ، بالإضافة إلى بعض الفلاتر وميزات الدفع. هذا سيء للغاية ، وقد وصلت إلى المكان الصحيح ، لأن العديد من مستخدمي التطبيق يبحثون عن إصدارات دون دفع إعلانات وعمولات. أزال Kine Master Gold الإصدارات الأنيقة الأخرى من موقعنا. Kinemaster هو أفضل محرر فيديو لأن أكثر من 80٪ من مستخدمي YouTube يستخدمونه لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة وطويلة. اجمع بين الصور والأصوات والتأثيرات واقصها وأضفها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر تشويقًا. هذا يجعل من السهل تنزيل إصدار Kinemaster PRO بميزات لا تضاهى مع هذا الإصدار. مرة أخرى ، نساعد منشئي المحتوى في إنشاء شيء يجذب انتباه مشتركيهم. يمكنك إنشاء أفلام بجودة عالية الدقة ببضع نقرات فقط في بيئة بسيطة ومحترفة تمامًا ، وستندهش من ميزاتها الفريدة. محرر الفيديو أعلاه مجاني ولكن تم تنزيله آلاف المرات على متجر Play وهو أفضل برنامج لتحرير الفيديو نريد أن نقدمه لك اليوم. عندما تريد دمج الموسيقى والصور لإنشاء فيديو رائع. إذا كنت ترغب في إضافة تأثيرات ومشاهد مذهلة إلى معرض الصور الخاص بك وتحتاج إلى محرر فيديو كامل ، فلا تفوت KineMaster Pro. يمكنك القول أن هذا برنامج فريد من نوعه. تطبيق رائع مع العديد من الميزات في مكان واحد جميل! ميزات KineMaster بدون علامات مائية. القدرة على إنشاء عروض تقديمية احترافية أو عروض فيديو. مجموعة من الرموز التعبيرية الرائعة والرسوم المتحركة والشعارات التي يمكنك إضافتها إلى أي فيديو. إنشاء مقاطع فيديو باستخدام الخطوط العربية والفرنسية. قم بتسريع الفيديو وتقليص حجمه بسهولة بمجرد إنشاء الفيديو الخاص بك ، فأنت جاهز لحفظه والعمل معه.
google-playkhamsatmostaqltradent